خلال الميركاتو الشتوي المقبل

غلطة سراي يحسم موقفه من رحيل أوسيمين

الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤٦ مساءً
غلطة سراي يحسم موقفه من رحيل أوسيمين
المواطن - فريق التحرير

حسم رئيس نائب نادي غلطة سراي التركي، إبراهيم هاتيبوجلو، موقفه من رحيل النجم النيجيري فيكتور أوسيمين، عن الفريق الأول لكرة القدم في الميركاتو الشتوي المقبل.

بداية قوية

وانضم أوسيمين، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادمًا من نابولي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وصنع النجم النيجيري، هدفين في أول مباراتين له بالدوري التركي، ليجذب أنظار الأندية الكبرى، وتؤكد تقارير إمكانية رحيله عن غلطة سراي في الميركاتو الشتوي.

أوسيمين
النجم النيجيري – المصدر @victorosimhen9

أوسيمين مستمر مع غلطة سراي

وأنهى نائب رئيس نادي غلطة سراي الجدل المثار، وعلق على هذه الأنباء، قائلًا: “رحيل أوسيمين في يناير أمر غير وارد، في الواقع، نخطط لاستمراره مع الفريق في الموسم المقبل”.

وأضاف: “فيكتور لاعب في صفوف غلطة سراي حتى يونيو المقبل، مناقشة هذا هي محاولة لتغيير الأجندة وإفساد متعة مشاهدة النيجيري”.

أوسيمين مع غلطة سراي
النجم النيجيري – المصدر @victorosimhen9

وتابع: “يظهر أوسيمين، مدى التزامه بغلطة سراي في كل مباراة، يلعب الشخص حيث يكون سعيدًا، لديه عقد معنا حتى نهاية الموسم، إنه سعيد جدًا بقدومه لنا، لا داعي لمناقشة ما إذا كان سيغادر خلال فترة التوقف بمنتصف الموسم”.

وكان موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي، قد أكد أن يوفنتوس من أبرز الأندية المهتمة بضم النجم النيجيري، خاصة أن مدير النادي، كريستيانو جيونتولي على علاقة جيدة بالمهاجم ووكيله روبرتو كاليندا.

أوسيمين
النجم النيجيري – المصدر @victorosimhen9

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد