غاب عن قائمة الفريق للموسم الجديد بسبب الإصابة

علي معلول يثير أزمة داخل الأهلي المصري

الإثنين ٩ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:١١ مساءً
علي معلول يثير أزمة داخل الأهلي المصري
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير إعلامية أن اللاعب التونسي علي معلول ظهير أيسر الفريق الكروي الأول بـ الأهلي المصري، تسبب في أزمة بالفريق وذلك بعد خروجه من قائمة الفريق الأول بسبب إصابته.

ويُعاني معلول صاحب الـ 34 عامًا من إصابة في وتر إكيليس تعرض لها في مايو الماضي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا بين الأهلي والترجي التونسي.

سبب غضب علي معلول

وقال الإعلامي المصري مدحت شلبي في قناة MBC MASR : ” معلول شعر بالغضب وفجر أزمة داخل الفريق بسبب استبعاده من قائمة الفريق للموسم الجديد كذلك غضب وشعر أن مكانه في خطر، بعد ضم المغربي يحيى عطية الله”.

وتابع شلبي: “معلول تواصل مع وكيله وطلب منه البحث عن عرض لمغادرة الأهلي في يناير المقبل، رغم تجديد عقده مؤخرًا، والمدرب السويسري مارسيل كولر رفض التجديد لمعلول وطلب من إدارة الأهلي البحث عن بديله”.

ويلعب معلول مع الأهلي منذ عام 2016 قادمًا من نادي الصفاقسي الرياضي التونسي.

علي معلول

تونسي هو خامس أجانب الأهلي

وكانت تقارير صحفية، ذكرت أن الأهلي سيحاول ضم لاعب أجنبي خامس بجانب كل من الجنوب إفريقي بيرسي تاو والمغربي رضا سليم ومواطنه أشرف داري ومواطنه يحيى عطية الله، حيث وضع الأهلي أنظاره على ضم التونسي محمد علي بن رمضان المحترف في صفوف نادي فرينكفاروش المجري، حيث يلعب له منذ عام 2023 قادمًا من نادي الترجي التونسي.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد