بسبب مخالفة الصيد واستخدام الحطب المحلي

ضبط 23 مخالفًا لنظام البيئة خلال أسبوع

الأحد ٢٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٨ مساءً
ضبط 23 مخالفًا لنظام البيئة خلال أسبوع
المواطن - فريق التحرير

أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الأحد، عن ضبط 23 مخالفًا لنظام البيئة في عدد من المناطق، خلال أسبوع.

تفاصيل المخالفات

وذكرت الداخلية في مقطع فيديو، تفاصيل الضبط، موضحة أنه تم ضبط 3 مخالفين لنظام البيئة من الجنسية السورية وهم إسماعيل أسعد حمادة، ومحمد خير العلي، ومحمد إبراهيم مصلح، لارتكابهم مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الإمام عبدالعزيز بن محمد الملكية.

كما تم ضبط مواطنين هما عبدالله السعدي وعبدالعزيز عايد السعدي لارتكابهما مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها، ومواطن مخالف لارتكابه مخالفة الرعي بمحمية الإمام تركي بن عبدالله الملكية.

مخالفة الصيد

وألقت القوات الأمنية القبض على مواطن وهو محمد عبدالله العوني لارتكابه مخالفة الصيد في أماكن محظور الصيد فيها بمحمية الملك خالد الملكية.

كما تم ضبط 10 مقيمين من الجنسيات الباكستانية والهندية والسودانية لاستغلالهم الرواسب، ومقيمين من الجنسيتين البنجلاديشية والباكستانية لاقتلاعهما الأشجار دون ترخيص في منطقة المدينة المنورة، بالإضافة إلى مقيم من الجنسية البنجلاديشية لاستغلاله الرواسب بمحمية الأمير محمد بن سلمان الملكية.

استخدام حطب محلي

وتم إلقاء القبض على مواطن لاستخدامه حطبًا محليًا في الأنشطة التجارية في منطقة عسير، ومقيم من الجنسية النيبالية لتفريغه مواد خرسانية في المنطقة الشرقية، وضبطت القوات مواطنًا مخالفًا لنظام البيئة بحوزته حطب محلي معروض للبيع في منطقة جازان.

وأشارت الداخلية إلى أنه تم تطبيق الإجراءات النظامية بحق المخالفين من الجهات المختصة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني