نادي بورتو أعرب عن صدمته بسبب تراجع الاتحاد عن إتمام الصفقة

صفقة جالينو قد تُورط الاتحاد أمام محاكم الفيفا .. تفاصيل نارية

الثلاثاء ٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٠١ مساءً
صفقة جالينو قد تُورط الاتحاد أمام محاكم الفيفا .. تفاصيل نارية
المواطن - محمد سمعه

يبدو أن نادي الاتحاد قد يواجه مشكلة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” وذلك بعد انسحابه من صفقة اللاعب البرازيلي جالينو نجم نادي بورتو البرتغالي.

ووفقًا للتقارير فإن الاتحاد تواصل مع بورتو مسبقًا للتعاقد مع اللاعب البرازيلي مقابل 50 مليون يورو، لكن العميد وبحسب صحيفة A Bola البرتغالية فقد تراجع عن إتمام الصفقة مفضلًا التعاقد مع الهولندي ستيفن بيرجوين من صفوف نادي أياكس أمستردام الهولندي.

وأشارت الصحيفة البرتغالية إلى أن اللاعب البرازيلي وصل للعيادة الطبية ظهر أمس الاثنين لإجراء الفحص الطبي لدى الاتحاد وهو ما لم يحدث.

الصحفي البرتغالي بيدرو دي كونا قال عبر حسابه في منصة “إكس”: “لو كل شيء تم حول صفقة جالينو كان حقيقيًّا وتم تأكيده، بورتو سيكون لديه كافة المستندات للتقدم بشكوى ضد الاتحاد إلى الفيفا، ولكن حتى الآن لا زلنا ننتظر لنرى ماذا سيحدث؟”.

مسؤول في الاتحاد يرفض صفقة جالينو

وأبدت جماهير نادي بورتو غضبها من عدم وجود رغبة لأحد مسؤولي الاتحاد حول ضم اللاعب، حيث تعلم جماهير بورتو أن البرتغالي دومينجو سواريز المدير التنفيذي لنادي الاتحاد ما هو إلا مشجع لبنفيكا البرتغالي حيث قيل إنه رفض انضمام اللاعب البرازيلي للاتحاد، بسبب كراهيته لنادي بورتو.

وذكر الصحفي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو: “الاتحاد تقدم بعرض رسمي جديد لضم جالينو، مقابل 45 مليون يورو، بجانب 5 ملايين أخرى كإضافات”.

وأضاف فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “المفاوضات تتقدم بين الناديين، حيث يسعى العميد لحسم الصفقة، بعد قرار نادي آرسنال، برفض العرض الرسمي لضم لياندرو تروسارد”.

وكان نادي بورتو البرتغالي، قد رفض عرضًا لضم اللاعب البرازيلي، بقيمة 40 مليون يورو، خاصة أن عقده يتضمن شرطًا جزائيًّا بقيمة 60 مليون يورو، ما دفع إدارة العميد لتقديم عرض جديد، أملًا في حسم الصفقة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني