بعد تألقه مع البرتغال

صحوة كريستيانو رونالدو تهدد الأهلي

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٢٢ مساءً
صحوة كريستيانو رونالدو تهدد الأهلي
المواطن - فريق التحرير

يتطلع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لقيادة فريقه النصر، لتحقيق انتصار جديد ضد الأهلي، ومواصلة التقدم في جدول ترتيب دوري روشن السعودي.

النصر يُلاقي الأهلي اليوم

ويحتضن ملعب “الأول بارك” في الرياض، كلاسيكو النصر والأهلي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثامن بـ3 نقاط.

النصر والأهلي
موعد المباراة – المصدر @AlNassrFC

تألق كريستيانو رونالدو

ونجح كريستيانو رونالدو، في استعادة توازنه مع بداية الموسم، بعدما عانى خلال مشاركته في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024″، حيث خاض 5 مباريات، ولم يتمكن من هز الشباك للمرة الأولى في مسيرته.

وتعرض رونالدو، لانتقادات قوية، إلا أنه انتفض سريعًا مع منتخب البرتغال في التوقف الدولي الأخير، وسجل هدفين ضد كرواتيا وإسكتلندا في الجولتين الأولى والثانية من دوري الأمم الأوروبية.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @selecaoportugal

وخطف كريستيانو رونالدو الأنظار مع النصر، حيث أحرز هدفًا ضد الرائد وآخر أمام الفيحاء، في أول جولتين من دوري روشن السعودي، ويأمل لمواصلة تألقه خلال الفترة الأخيرة وتسجيل مزيد من الأهداف.

وجاءت صحوة رونالدو ووصوله إلى الهدف رقم 901 في مسيرته، في الوقت الذي يسعى فيه الأهلي، لمصالحة جمهوره وتحقيق الفوز أمام النصر، بعد الخسارة ضد الفتح بهدف في الجولة الثانية من دوري روشن السعودي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني