شاهد .. ماذا فعل مدرب الاتحاد بعد ثنائية حسن كادش في الصين ؟

الأربعاء ١١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:١١ مساءً
شاهد .. ماذا فعل مدرب الاتحاد بعد ثنائية حسن كادش في الصين ؟
المواطن - محمد سمعه

حرص المدرب الفرنسي لوران بلان، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد، على توجيه التهنئة للاعب حسن كادش، وذلك بعد إحرازه هدفين لـ المنتخب السعودي أمس الثلاثاء في شباك الصين في تصفيات كأس العالم 2026.

ماذا فعل بلان بعد ثنائية حسن كادش ؟

ونشر الحساب الرسمي لنادي الاتحاد عبر منصة “إكس” مقطع فيديو لبلان وهو يتحدث مع نجوم الاتحاد في التدريب قائلًا: “يا رفاق لقد نجح كادش في تسجيل هدفين لـ منتخب السعودية، إنه مهاجم وليس مدافع، تهانينا له”.

ثم حرص بلان على التصفيق لنجم الاتحاد بعد ثنائيته وهو نفس الأمر الذي فعله زملاء اللاعب في الاتحاد.

ونجح كادش في إحراز ثنائية لتكونا أول هدفين له في مسيرته الدولية مع الأخضر.

ملخص مباراة السعودية والصين 

وفي مباراة السعودية والصين أمس، نجح يانغ شينغلونغ في تسجيل الهدف الأول في شباك المنتخب السعودي من ركلة ركنية عند الدقيقة 14، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب محمد كنو عند الدقيقة 19، بعد العودة لتقنية الـVAR.

وعلى الرغم من النقص العددي في صفوف الأخضر، إلا أن اللاعبين استمروا في محاولاتهم، وأهدر سالم الدوسري فرصة خطيرة، ومرت تسديدته خارج المرمى، وضغط لاعبو الصين، وأضاعوا أكثر من فرصة.

وتمكن حسن كادش من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 39، لتشتعل المباراة، حيث ضغط اللاعبون لهز الشباك مجددًا، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل المنتخب السعودي ضد الصين.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات من المنتخبين، وحاولت الصين استغلال النقص العددي في صفوف الأخضر، إلا أن دفاع السعودية ظهر بشكل منظم.

وتألق محمد العويس، وأنقذ فرصة عند الدقيقة 75، واستمرت المحاولات في الدقائق المتبقية أملًا في تسجيل هدف، قبل أن يحرز حسن كادش هدفًا قاتلًا عند الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز السعودية ضد الصين بهدفين لهدف.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني