سجله مع منتخب البرتغال في شباك كرواتيا

شاهد .. جماهير النصر تحتفي بلوحة فنية رائعة بتسجيل رونالدو للهدف رقم 900 بمسيرته

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٣١ مساءً
شاهد .. جماهير النصر تحتفي بلوحة فنية رائعة بتسجيل رونالدو للهدف رقم 900 بمسيرته
المواطن - محمد سمعه

حرص جمهور نادي النصر، وقبل انطلاق مباراة الأهلي اليوم في ثالث جولات دوري روشن السعودي للمحترفين، بالاحتفاء بتيفو مميز بوصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو للهدف رقم 900 في مسيرته.

ونشر الحساب الرسمي لـ قناة SSC تيفو من جماهير النصر للنجم البرتغالي حيث وضعوا صورته ومن خلفه كلمة 900 Goals.

رونالدو يصل للهدف رقم 900 في مسيرته

وكان رونالدو سجل هدفه رقم 900 في شباك منتخب كرواتيا في دوري الأمم الأوروبية مساء الخميس 5 سبتمبر الجاري.

وجاء تشكيل النصر مكونًا من: “بينتو في حراسة المرمى، سلطان الغنام، محمد سيماكان، إيميريك لابورت، سالم النجدي، عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، ساديو ماني، رونالدو، تاليسكا”.

أما تشكيل الأهلي فجاء مكونًا من: “إدوارد ميندي، علي مجرشي، روجر إيبانيز، ميريح ديميرال، عبدالله العمار، فرانك كيسيه، زياد الجهني، رياض محرز، روبيرتو فيرمينو، فراس البريكان، إيفان توني”.

وتعد مواجهة اليوم بين النصر والأهلي هي المباراة رقم 31 في تاريخ الفريقين في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُعد مباراة الأهلي والنصر ضمن أكثر 6 مواجهات انتهت بالتعادل بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين بواقع 10 تعادلات من أصل 30 مباراة سابقة بينهما.

ويبحث الفريق الكروي الأول بـ النادي الأهلي عن فك عقدة عمرها 1371 يومًا، وذلك عند مواجهة النصر الجمعة في ثالث جولات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/ 2025.

وكان الراقي حقق آخر فوز على النصر في 12 ديسمبر من عام 2020، بنتيجة 2- 1 في ثامن جولات الدوري السعودي للمحترفين، ولم ينجح الراقي منذ ذلك التاريخ في الفوز على النصر خلال آخر 5 مباريات في دوري المحترفين، حيث فاز النصر في 4 مباريات وتعادلا في لقاء واحد.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني