ضمن منافسات دوري روشن

سيناريو الموسم الماضي يقلق الاتحاد في الكلاسيكو

السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٠ مساءً
سيناريو الموسم الماضي يقلق الاتحاد في الكلاسيكو
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، لمواصلة انطلاقته المميزة في دوري روشن السعودي هذا الموسم، وتحقيق الفوز في الكلاسيكو ضد الهلال.

العميد ضيفًا على الهلال

ويحل الاتحاد ضيفًا على الهلال، عند الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، في ختام الجولة الرابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.

وقبل كلاسيكو اليوم، يحتل العميد، صدارة جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ9 نقاط، وبفارق الأهداف عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، صاحب المركز الثاني.

الاتحاد يخشى تكرار سيناريو الموسم الماضي

ويخشى الاتحاد تكرار سيناريو الموسم الماضي ضد الهلال، حيث إنه تقدم في مباراتي دوري روشن السعودي، وكان الطرف الأفضل في الشوط الأول، ولكنه خسر المواجهتين.

وفي مباراة الدور الأول، أنهى العميد الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 3\1، عن طريق البرازيلي رومارينيو، المغربي عبدالرزاق حمدالله والفرنسي كريم بنزيما، فيما سجل هدف الهلال الصربي ألكسندر ميتروفيتش.

وتلقت شباك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، 3 أهداف في الشوط الثاني، عن طريق ثنائية لميتروفيتش وهدف لسالم الدوسري، لينتهي الكلاسيكو بفوز الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

وتكرر الأمر في كلاسيكو الدور الثاني، حيث تقدم العميد عن طريقه نجمه الفرنسي نغولو كانتي، قبل أن يرد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بثلاثية من خلال سالم الدوسري، مالكوم وسعود عبدالحميد، ليفوز بنتيجة 3\1.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني