تم ترشيحه لخلافة لويس كاسترو في العالمي

سيرة ذاتية ضعيفة لـ ستيفانو بيولي تُقلق جماهير النصر

الإثنين ٩ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٧ مساءً
سيرة ذاتية ضعيفة لـ ستيفانو بيولي تُقلق جماهير النصر
المواطن - محمد سمعه

شعر السواد الأعظم من جمهور نادي النصر، بالقلق وذلك بعد الأنباء التي تحدثت عن اقتراب المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني السابق لنادي ميلان الإيطالي من تدريب أصفر الرياض.

المدرب الإيطالي صاحب الـ 58 عامًا والذي لعب طوال مسيرته كمدافع في أندية بارما ويوفنتوس وهيلاس فيرونا وفيورنتينا وبادوفا في إيطاليا، مرشح لتدريب أصفر الرياض في حال إقالة المدرب الحالي، البرتغالي لويس كاسترو.

مسيرة ستيفانو بيولي

المدرب بيولي بدأ المجال التدريبي في عام 2000 بعمر الـ 35، ودرب فريق بولونيا الإيطالي تحت 18 عامًا وصولًا بتدريبه لنادي ميلان خلال الفترة من 2019 إلى 2024، ولم ينجح خلال 24 عامًا من العمل في التدريب إلا في الفوز ببطولة واحدة وكانت الدوري الإيطالي موسم 2021/2022 مع فريق الميلان.

ودشن جمهور النصر اليوم الاثنين وسمًا بعنوان ” بيولي مرفوض من النصراويين” وذلك ردًا على التقارير التي رشحت بيولي مدرب ميلان الإيطالي السابق لتدريب العالمي، حيث رفضوا قدومه بسبب عدم امتلاكه للقدرات الفنية التي تساعد أصفر الرياض على تحقيق الألقاب بالفترة المقبلة.

وكان نادي الاتحاد قريبًا من التعاقد مع بيولي في مطلع صيف 2024، لكن العميد رفض واتجه للتعاقد مع الفرنسي لوران بلان.

ستيفانو بيولي
مدرب ميلان السابق

كونسيساو البديل الأنسب في النصر

وفي وقت سابق، طالبت جماهير النصر مرارًا وتكرارًا في أكثر من مناسبة، التعاقد مع المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو مدرب نادي بورتو البرتغالي السابق.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني