في تصفيات كأس العالم 2026

سكالوني يشكو من أفعال منتخب كولومبيا ضد الأرجنتين

الأربعاء ١١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢١ مساءً
سكالوني يشكو من أفعال منتخب كولومبيا ضد الأرجنتين
المواطن - محمد سمعه

أعرب المدرب الأرجنتيني ليونيل سكالوني، المدير الفني لـ منتخب الأرجنتين، عن عدم رضاه على أحداث مباراة كولومبيا ضد الأرجنتين والتي أُقيمت مساء أمس الثلاثاء في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

نتيجة مباراة كولومبيا ضد الأرجنتين

وقال سكالوني بعد فوز كولومبيا بنتيجة 2- 1: “أهنئ كولومبيا بالفوز ولكن ما حدث ليس طبيعيًا، لم يكن هناك لعب تقريبًا منذ الدقيقة الـ 60، لاعبو المنتخب الكولومبي تعمدوا إهدار الوقت، لكن يجب أن نستمر ونحاول نسيان تلك الخسارة”.

وكان اللاعب الأرجنتيني رودريجو دي بول استفز الجمهور الكولومبي قائلًا: “صافرات الاستهجان ضد النشيد الوطني الأرجنتيني أمر مزعج، يبدو أن الجماهير الكولومبية تتألم منذ خسارتهم لنهائي الكوبا في يوليو الماضي”.

وسجل ثنائية منتخب كولومبيا كل من موسكيرا وخاميس رودريغيز، بينما سجل اللاعب نيكولاس جونزاليس هدف المنتخب الأرجنتيني.

كولومبيا ضد الأرجنتين

موعد عودة ميسي

وبوقت سابق، كشف سكالوني، المدير الفني لـ منتخب الأرجنتين الأول لكرة القدم، عن موعد عودة مواطنه ليونيل ميسي نجم نادي إنتر ميامي الأمريكي للعب مع منتخب بلاده.

وكان نجم إنتر ميامي غاب عن مباراة تشيلي وكولومبيا في تصفيات كأس العالم 2026 بسبب الإصابة.

وقال سكالوني: إن النجم الأرجنتيني قد يعود لمباريات منتخب التانجو في التوقف الدولي المقبل.

وفي مطلع أغسطس الماضي، قام مجموعة من النشطاء المنتمين إلى إحدى الجمعيات التي تدعو للحفاظ على البيئة، بتشويه قصر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في جزيرة “إيبيزا” الإسبانية ودهنه باللونين الأحمر والأسود.

ويصل ثمن قصر النجم الأرجنتيني إلى 11 مليون يورو لكنه لا يعيش فيه حاليًّا حيث يعيش الآن في الولايات المتحدة الأمريكية؛ كونه لاعبًا لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني