في الجولة الثالثة من البطولة

سقوط هولشتاين كيل ضد البايرن بسداسية في الدوري الألماني

السبت ١٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٠٩ مساءً
سقوط هولشتاين كيل ضد البايرن بسداسية في الدوري الألماني
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة هولشتاين كيل ضد البايرن، مساء اليوم السبت في الجولة الثالثة من الدوري الألماني، بفوز فريق بايرن ميونخ بسداسية لهدف.

ملخص ونتيجة مباراة هولشتاين كيل ضد البايرن

وسجل البايرن 4 أهداف في الشوط الأول عبر كل من الألماني جمال موسيالا وهاري كين هدفين ووريمبيرج لاعب فريق هولشتاين بالخطأ في مرماه في الدقائق الـ 1 و 7 و 13 و 44.

وفي الشوط الثاني، سجل البايرن خامس الأهداف عبر الفرنسي أوليس في الدقيقة الـ66 ثم سجل فريق هولشتاين هدف تقليص الفارق عبر اللاعب جيجوفيتش في الدقيقة الـ 82.

وسجل هاري كين الهاتريك وسادس الأهداف لبايرن ميونخ بالدقيقة الـ 91.

وكانت المباراة أُقيمت على ملعب هولشتاين.

وكانت مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني، انطلقت بداية من أمس الجمعة، بفوز بوروسيا دورتموند على هايدنهايم برباعية مقابل هدفين.

هولشتاين كيل ضد البايرن

نتائج مباريات السبت في الدوري الألماني

وفي مباريات اليوم السبت، فاز شتوتجارت على بوروسيا مونشنجلادباخ بثلاثية لهدف، وفاز فريق آينتراخت فرانكفورت على فولفسبورج بثنائية لهدف، وفاز فرايبورج على بوخوم بنتيجة 2-1، أما باير ليفركوزن ففاز على هوفنهايم بنتيجة 4-1، وتعادل لايبزيج بدون أهداف مع نادي يونيون برلين، بينما فاز فريق بايرن ميونخ على نادي هولشتاين كيل بنتيجة 6-1.

هولشتاين كيل ضد البايرن

وتُختتم مباريات الجولة الثالثة من الدوري الألماني غدًا الأحد بإقامة مباراتي” أوجسبورج ضد سانت باولي” و ” ماينز ضد فيردر بريمن”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد