في الدوري الأمريكي

سقوط شيكاغو فاير ضد إنتر ميامي برباعية

الأحد ١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٠٠ مساءً
سقوط شيكاغو فاير ضد إنتر ميامي برباعية
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة شيكاغو فاير ضد إنتر ميامي، فجر اليوم الأحد في الدوري الأمريكي لكرة القدم، بفوز فريق ميامي بنتيجة 4-1.

ملخص ونتيجة مباراة شيكاغو فاير ضد إنتر ميامي

وسجل لميامي كل من توبياس سالكويست لاعب شيكاغو بالخطأ في مرماه والأوروجوياني لويس سواريز هدفين، وروبيرت تايلور هدفًا، بينما سجل اللاعب جورج كوتسياس الهدف الوحيد لفريق شيكاغو فاير بالدقيقة الـ 82.

وشهدت المباراة، غياب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بسبب الإصابة.

وفي يوم 19 أغسطس الماضي، أعلن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، استبعاد النجم ليونيل ميسي لاعب فريق إنتر ميامي الأمريكي من قائمة المنتخب، استعدادًا لمواجهة منتخبي تشيلي وكولومبيا في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال 2026.

شيكاغو فاير ضد إنتر ميامي

ميسي خارج قائمة الأرجنتين لمباريات سبتمبر الدولية

ويُعاني النجم الأرجنتيني من إصابة في “أنكل” القدم كان تعرض لها في نهائي كوبا أمريكا 2024 يوم 15 يوليو الماضي في مباراة كولومبيا.

وستلعب الأرجنتين ضد تشيلي يوم 5 سبتمبر في العاصمة الأرجنتينية “بوينوس آيريس”، ثم تُقام مباراة كولومبيا والأرجنتين في الأراضي الكولومبية يوم 10 سبتمبر.

وفي مطلع أغسطس الماضي، قام مجموعة من النشطاء المنتمين إلى إحدى الجمعيات التي تدعو للحفاظ على البيئة، بتشويه قصر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في جزيرة “إيبيزا” الإسبانية ودهنه باللونين الأحمر والأسود.

ويصل ثمن قصر النجم الأرجنتيني إلى 11 مليون يورو لكنه لا يعيش فيه حاليًّا حيث يعيش الآن في الولايات المتحدة الأمريكية؛ كونه لاعبًا لنادي إنتر ميامي الأمريكي.

ولطخ نشطاء تابعون لجمعية “مستقبل النباتات” قصر النجم الأرجنتيني باللونين الأحمر والأسود حيث وضحوا سبب فعلتهم بأن اللاعب الأرجنتيني من الأغنياء الذين يتسببون في الإضرار بشكل مباشر بالمناخ.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد