سفارة السعودية لدى جورجيا تحتفل باليوم الوطني الـ94

الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٠ مساءً
سفارة السعودية لدى جورجيا تحتفل باليوم الوطني الـ94
المواطن- فريق التحرير

أقام سفير خادم الحرمين الشريفين لدى جورجيا، سلمان بن عبدالرحمن بن إسحاق آل الشيخ، حفل استقبال رسمي مساء أمس في فندق بلومان بالعاصمة الجورجية تبليسي، احتفاءً بالذكرى الرابعة والتسعين لليوم الوطني للمملكة.

وقد شرف الحفل نائب وزير الخارجية الجورجي أليكساندر خفتيسياشفيلي، إلى جانب حضور رفيع من سفراء الدول الشقيقة والصديقة، بالإضافة إلى نخبة من الشخصيات البارزة في المجتمع الجورجي من أكاديميين ومثقفين وإعلاميين ورجال أعمال.

إنجازات ومشاريع طموحة

وفي كلمته خلال الحفل، تقدم السفير آل الشيخ بتهنئة القيادة الرشيدة بهذه المناسبة الوطنية الغالية، مسلطًا الضوء على الإنجازات والمشاريع الطموحة التي حققتها المملكة في إطار رؤية 2030 على مختلف الأصعدة.

كما أشاد بتنامي العلاقات الثنائية بين المملكة العربية السعودية وجورجيا، مؤكدًا على تطورها المستمر في جميع المجالات.

وأعرب السفير آل الشيخ عن فخره واعتزازه بذكرى اليوم الوطني، الذي يجسد توحيد المملكة على يد المؤسس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود– طيب الله ثراه- واستمرار أبنائه الملوك البررة في قيادة مسيرة العطاء والتطوير، وصولًا إلى عهد الرؤية والتجديد بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وفي ختام كلمته، أكد السفير على قوة العلاقات السعودية الجورجية، التي تشهد تطورًا ونموًّا متزايدًا يومًا بعد يوم في مختلف المجالات.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني