بعد تسليم وحدات سكنية لثلاث أسر من ذوي التوحد

سعود بن عبدالعزيز بن فرحان: هنا في المملكة يُكتب للعطاء معنى مختلف وجديد

الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٧ مساءً
سعود بن عبدالعزيز بن فرحان: هنا في المملكة يُكتب للعطاء معنى مختلف وجديد
المواطن - فريق التحرير

أعرب الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان رئيس مجلس إدارة “جمعية أسر التوحد”، عن فخره وسعادته بتسليم الوحدات السكنية لثلاث أسر كريمة من أسر التوحد ضمن برنامج الإسكان التنموي، واصفًا تلك اللحظات بأنها تتجاوز حدود الكلمات.

لحظات تتجاوز الحدود

وقال الأمير سعود بن عبدالعزيز في منشور على منصة “إكس”، “الحمد لله الذي أغدق علينا من فضله وكرمه، وجعلنا نعيش لحظات تتجاوز حدود الكلمات، لحظات تسليم المساكن لثلاث أسر كريمة من أسر التوحد ضمن برنامج الإسكان التنموي.. جعلها الله بشير خير لهم ولباقي الأسر الغالية”.

وأضاف “أعمق معاني السعادة تكمن في أن تكون سببًا لراحة الآخرين، في أن تمد لهم يد العون وتفتح لهم أبواب الأمل”، موجهًا الشكر للقيادة الحكيمة، التي مكنت بعد إرادة الله بالوسائل والأدوات المثالية لتحقيق الأحلام.

وتابع “شكرًا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان على رعايتهما وحرصهما على توفير كل سبل الحياة الكريمة لأبناء هذا الوطن”.

معنى مختلف للعطاء

وأضاف “هنا في المملكة.. يُكتب للعطاء معنى يختلف وجديد، وترتفع الإنسانية كقيمة حدودها لم تُرسّم، ليست مرتبطة بمكان أو زمان، بل هي جزء لا يتجزأ من هويتنا السعودية”.

وأكد أن “واقع أن تكون سعوديًا هو أن تنبض في قلبك مشاعر العطاء والتراحم، وأن تنسج من إنسانيتك جسراً يعبر منه كل محتاج”.

ولفت “أن تكون سعوديًا هو أن تحمل في قلبك مشاعر نبيلة، تتجذر فيك الرحمة وتتدفق منك الأخوة، وكأنك مرآة تعكس أسمى القيم، والمملكة بهكذا مواقف ومبادرات تجعل من كل مواطن رمزاً للعطاء، وترسخ فكرة أن الوطن ليس فقط أرضاً نعيش عليها، بل هو كيان نمنح فيه الآخرين ما نستطيع، بحب وكرامة وفخر”.

تسليم وحدات سكنية

وفي وقت سابق سلم رئيس مجلس إدارة جمعية أسر التوحد الأمير سعود بن عبدالعزيز بن فرحان ووكيل وزارة البلديات والإسكان الأستاذ طلال الخنيني، مفاتيح عدة وحدات سكنية لأسر من ذوي اضطراب طيف التوحد من مستفيدي الجمعية في مقر المساكن بالرياض.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني