بعد التعاقد مع بيولي

سعد الشهري عن تدريب النصر: الأهم العودة للطريق الصحيح

الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٤٦ صباحاً
سعد الشهري عن تدريب النصر: الأهم العودة للطريق الصحيح
المواطن - فريق التحرير

رفض مدرب المنتخب السعودي الأولمبي السابق، سعد الشهري، التعليق على الأنباء الذي ربطته بتدريب النصر، مؤكدًا في الوقت ذاته أن تجربة الإيطالي ستيفانو بيولي مع العالمي ستكون مختلفة.

بيولي يقود النصر بعد كاسترو

وارتبط اسم سعد الشهري خلال الفترة الأخيرة بقيادة النصر، خلفًا للمدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، الذي تمت إقالته، قبل أن يتعاقد العالمي مع بيولي بعقد ممتد لمدة موسمين حتى عام 2026.

ستيفانو بيولي
المدرب الإيطالي – المصدر @AlNassrFC

سعد الشهري يتمنى عودة النصر لمكانته

وقال الشهري: “لا أريد التحدث عن تدريب النصر كثيرًا، وذلك احترامًا لإدارة وجماهير النادي، والأهم بالنسبة لي هو عودة العالمي للطريق الصحيح وتقديم العروض الجيدة على كافة الأصعدة”.

وأضاف سعد الشهري: “الخوض في تفاصيل الموضوع سيكون صعبًا بالنسبة لي، هدفنا في الوقت الحالي هو عودة النصر لمكانته من أجل المنافسة على الألقاب، فالحديث عن مستقبلي الذي ارتبط بالفريق لن يكون مفيدًا”.

نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

وتابع: “يجب علينا كمدربين وطنيين، الاستفادة من المديرين الأجانب، وأعتقد أن تجربة بيولي مع النصر ستكون مختلفة، وذلك لأنه يأتي لتدريب الأندية التي تعاني فنيًا عكس العالمي المدجج بالنجوم الأجانب”.

وواصل: “النصر لا يعاني من أزمات مالية أو على مستوى اللاعبين، فمن المتوقع أن نرى عدة تغييرات تحت قيادة بيولي، الذي قدم كرة قدم جميلة مع ميلان، كما أنه مميز من الناحية الدفاعية”.

واختتم سعد الشهري، تصريحاته عبر برنامج “دورينا غير”، قائلًا: “الوقت ضيق للغاية، ولكن شخصية المدرب ستحسم الأمور خلال الفترة المقبلة، في ظل التحديات الصعبة التي تواجه النصر”.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني