في دوري أبطال آسيا للنخبة

ستيفانو بيولي: 5 أمور سيعتمد عليها النصر ضد الريان للفوز

الأحد ٢٩ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:١٠ مساءً
ستيفانو بيولي: 5 أمور سيعتمد عليها النصر ضد الريان للفوز
المواطن - محمد سمعه

كشف المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي النصر، عن 5 أمور سيعتمد عليها النصر ضد الريان القطري للفوز غدًا في دوري أبطال آسيا للنخبة.

النصر ضد الريان

وقال بيولي في المؤتمر الصحفي: “مباراة هامة جدًّا أمام فريق منظم، ويلعب بشكل جيد، ويجب أن نستعد بشكل عالٍ يواكب أهمية الحدث، يجب أن نكون متماسكين وقريبين من بعض ونلعب بشراسة ونُقاتل ونُحضر للمباراة بكل الظروف، هؤلاء العوامل الخمسة ستظهر الفريق بأفضل شكل”.

وأضاف بيولي: “حضرت للنادي منذ 10 أيام، ولعبنا 3 مباريات لكن ما زلنا في مرحلة التعرف على الفريق، وما زال أمامنا الوقت لنكون أفضل في القادم”.

وتنطلق مساء غدٍ الاثنين، مباراة النصر ضد الريان القطري، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

وتبدأ المباراة في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب “الأول بارك” في الرياض كما تُنقل عبر قناة beIN Sports AFC HD.

وجاء تردد القناة كالتالي:

القمر الصناعي: النايل سات

التردد: 12245

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب : عمودي

تصحيح الخطأ : 2/3

وفي يوم 16 سبتمبر الجاري، خيم التعادل الإيجابي على مباراة الشرطة العراقي ضد النصر في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة في كرة القدم موسم 2024/ 2025.

وكان سلطان الغنام افتتح التسجيل لأصفر الرياض بالدقيقة الـ 14 ثم سجل اللاعب محمد ياسين هدف التعادل لنادي الشرطة العراقي بالدقيقة الـ 24.

واستمر التعادل حتى انتهت المباراة بحصول كل فريق على نقطة.

أما في يوم 17 سبتمبر، انتهت مباراة الريان ضد الهلال في قطر بفوز الفريق الكروي الأول بأزرق الرياض بنتيجة 3- 1 في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني