ضمن منافسات كأس الملك

سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الحزم

الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠٨ مساءً
سبب غياب كريستيانو رونالدو عن مواجهة الحزم
المواطن - فريق التحرير

استبعد المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرتغالي كريستيانو رونالدو، من قائمة مواجهة الحزم.

مباراة الحزم ضد النصر

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الحزم ضد النصر، عند الساعة 6:35 مساء، على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة، وذلك في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس الملك.

مباراة الحزم ضد النصر
موعد المباراة – المصدر @AlNassrFC

كريستيانو رونالدو يغيب عن المباراة

وفضل بيولي، استبعاد النجم كريستيانو رونالدو، من قائمة مباراة اليوم، من أجل منحه فرصة للراحة، بعد مشاركته بشكل أساسي مع النصر والمنتخب البرتغالي طوال الفترة الماضية.

ويسعى بيولي، لعدم إجهاد كريستيانو رونالدوقبل المباراة المقبلة ضد الوحدة في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، أملًا في مواصلة الانتصارات والتقدم في جدول الترتيب.

كريستيانو رونالدو
النجم البرتغالي – المصدر @AlNassrFC

تشكيل الحزم ضد النصر

جاء تشكيل الحزم، كالتالي؛ إبراهيم زايد، عبدالرحمن الدخيل، قورين غاري، فرحان العازمي، محمد اليامي، سعود الراشد، عبدالعزيز الضويحي، عبدالله الصامطي، باسل السيالي، نواف الحبشي وعبدالكريم يودا.

على الجانب الآخر، جاء تشكيل النصر، كالتالي؛ بينتو ماثيوس، سلطان الغنام، محمد آل فتيل، إيميريك لابورت، نواف بوشل، مختار علي، أوتافيو، أنجيلو جابرييل، عبدالرحمن غريب، ساديو ماني وأندرسون تاليسكا.

تاليسكا وساديو ماني
تاليسكا وماني – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني