رغم خبراته الكبيرة في الملاعب

سبب عدم اختيار ليفاندوفسكي ضمن قادة برشلونة

الخميس ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥١ مساءً
سبب عدم اختيار ليفاندوفسكي ضمن قادة برشلونة
المواطن - فريق التحرير

يغيب النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، عن قائمة قادة الفريق لأول لكرة القدم بنادي برشلونة هذا الموسم، رغم خبراته الكبيرة في الملاعب.

سبب غياب ليفاندوفسكي عن القائمة

وذكر موقع “ذا أثليتيك”: “بعد رحيل قائد الفريق السابق سيرجي روبرتو، لم يتم ترشيح ليفاندوفسكي لمجموعة القادة في برشلونة، بسبب علاقته غير الصحية مع زملائه في غرفة الملابس”.

وأضاف: “النجم البولندي تم استثناؤه أيضًا من مجموعة القادة الموسم الماضي في عهد المدرب تشافي هرنانديز، بسبب انتقاده الدائم للاعبين الشبان”.

ليفاندوفسكي
النجم البولندي – المصدر @FCBarcelona_es

وتابع: “اختير الحارس الألماني مارك أندري تير شتيجن، كقائد للفريق بعد رحيل روبرتو، وتضم مجموعة القادة أيضًا كلا من رونالدو أراوخو ورافينيا وبيدري”.

وواصل: “جاء اختيار رافينيا تحديدًا على حساب ليفاندوفسكي كمفاجأة، خاصة أن اللاعب البرازيلي لم يكن لاعبًا أساسيًا، إلا أن تعامله الذكي والودود مع الشاب لامين يامال، لعب دورًا في اختياره”.

وجاء في ختام التقرير: “هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها التشكيك بسلوك ليفاندوفسكي، خاصة أن تقارير سابقة أكدت أن لاعب خط وسط الفريق السابق إلكاي جوندوجان لم يكن معجبًا به رغم أنهما لعبا سابقًا في بوروسيا دورتموند”.

رافينيا
النجم البرازيلي – المصدر @FCBarcelona_es

برشلونة يستعد لمواجهة جيرونا

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة لمواجهة نظيره جيرونا، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز.

برشلونة
لاعبو الفريق – المصدر @FCBarcelona_es

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني