رغم إصابته أمام إندونيسيا

سبب تراجع مانشيني عن قراره بشأن متعب الحربي

الجمعة ٦ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤١ مساءً
سبب تراجع مانشيني عن قراره بشأن متعب الحربي
المواطن - فريق التحرير

قرر المدير الفني للمنتخب السعودي، الإيطالي روبرتو مانشيني، ضم متعب الحربي، لقائمة الأخضر، استعدادًا لمواجهة الصين، رغم تعرضه لإصابة خلال مواجهة إندونيسيا.

مانشيني يضم متعب الحربي للقائمة

وشارك الحربي، كأساسي في مباراة السعودية ضد إندونيسيا، قبل أن يتعرض لإصابة، يُغادر الملعب عند الدقيقة 32، ويُشارك سعود عبدالحميد بدلًا منه، ما أثار الجدل بشأن جاهزيته لمواجهة الصين.

وأكد الصحافي عبدالرحمن أباعود، أن مانشيني فضّل مرافقة متعب الحربي لبعثة الأخضر، ليتم التأكد من التشخيص النهائي في الصين؛ وحسم إمكانية مشاركته في المباراة.

متعب الحربي
الحربي

وشدد عبدالرحمن أباعود، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، على أن اللاعب تم الحجز له للعودة إلى الرياض بعد مواجهة إندونيسيا، قبل أن يتراجع مانشيني عن قراره.

وكان من المقرر أن يعود متعب الحربي إلى الرياض بالأمس، ليبدأ برنامجه العلاجي والتأهيلي في عيادة نادي الهلال، الذي انضم إلى صفوفه في الميركاتو الصيفي الحالي، قادمًا من الشباب.

متعب الحربي
الحربي – المصدر @SaudiNT

الأخضر يتعادل مع إندونيسيا ويستعد للصين

ولعب الأخضر ضد إندونيسيا، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، بالجولة الأولى من الدور الثالث بالتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 1\1.

ووصل المنتخب السعودي، صباح اليوم الجمعة، إلى مدينة داليان، استعدادًا لمباراته القادمة ضد الصين ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات، المقرر إقامتها، مساء يوم الثلاثاء المقبل.

المنتخب السعودي وإندونيسيا
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني