خلال الموسم الرياضي الحالي

زيادة عدد البدلاء في كأس الملك رسميًا

الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٤ مساءً
زيادة عدد البدلاء في كأس الملك رسميًا
المواطن - فريق التحرير

أعلن الاتحاد السعودي لكرة القدم، قبل قليل، عن موافقة مجلس الإدارة على زيادة الحد الأقصى للاعبين البدلاء في بطولة كأس الملك للموسم الحالي 2024\ 2025.

زيادة عدد البدلاء إلى 12

وأشار الاتحاد السعودية، إلى أن عدد اللاعبين البدلاء في مباريات كأس الملك؛ سيكون 12 لاعبًا، على أن يكون الحد الأدنى هو 5 لاعبين في الاحتياط.

وتقرر تعديل الفقرة (1) من المادة (20) من اللائحة التنظيمية لمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي، والخاصة باللاعبين الاحتياطيين، حيث تقرر زيادتهم من 9 لاعبين كحد أقصى إلى 12 لاعبًا كحد أقصى.

وجاء القرار تماشيًا مع نظام البطولات الآسيوية، ومنح المدربين الفرصة لخيارات أكثر من اللاعبين، وكذلك منح لاعبي الفئات السنية فرصة للتواجد في هذه البطولة التي ستنطلق منافساتها يوم 22 سبتمبر القادم.

موعد مباريات كأس الملك

ومن المقرر أن تنطلق منافسات كأس الملك من دور الـ32، يوم 22 سبتمبر بـ3 مباريات، حيث يلعب الأخدود ضد العربي، والقادسية ضد العروبة، والوحدة ضد الفيصلي.

وتُقام 5 مباريات، يوم 23 سبتمبر، حيث يلعب الفيحاء والباطن، الحزم والنصر، الطائي والخليج، الاتفاق والعدالة، والأهلي ضد الجندل، وفي اليوم التالي؛ يلعب البكيرية والهلال، الجبلين والفتح، الاتحاد والعين، الخلود والشباب.

وفي ختام منافسات دور الـ32 من كأس العالم، يلعب النجمة مع ضمك، أبها والتعاون، جدة أمام الرائد، والصفا ضد الرياض، يوم 25 سبتمبر.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني