بسبب رحيله هذا الصيف

رينان لودي يغضب إدارة الهلال

الإثنين ٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٢ مساءً
رينان لودي يغضب إدارة الهلال
المواطن - فريق التحرير

يعيش النجم البرازيلي رينان لودي، حالة من الغضب؛ نظرًا لاتجاه إدارة الهلال نحو استبعاده من قائمة اللاعبين الأجانب في صفوف الفريق الأول لموسم 2024\ 2025.

غموض موقف رينان لودي

وتسيطر حالة من الغموض بشأن مستقبل النجم البرازيلي، خاصة بعد تعاقد الهلال بالأمس مع الظهير الأيسر، متعب الحربي قادمًا من الشباب بعقد ممتد لـ5 مواسم، للاعتماد عليه بدلًا من لودي.

وتُشير التقارير إلى أن الإدارة الهلالية ترغب في رحيل رينان لودي سواء على سبيل الإعارة أو بيع عقده بشكل نهائي، حتى تتمكن من قيد 8 لاعبين أجانب في القائمة المحلية للفريق الأول.

رينان لودي
لودي – المصدر @Alhilal_FC

لودي يغضب الإدارة

وأكدت شبكة UOL البرازيلية، أن لودي أبدى غضبه من إدارة الهلال، باعتبارها وضعته في موقف حرج بسبب الاستغناء عنه بعد غلق باب الانتقالات الصيفية في الدوريات الخمس الكبرى.

وأضافت الشبكة البرازيلية: “الهلال نفى خلال الأسابيع الماضية، نيته الإطاحة بلاعبه رينان لودي، لكن الظروف ستجبر النادي الآن على الاستغناء عن لاعبه.

وأشارت UOL، إلى أن اللاعب البرازيلي يرفض الرحيل نهائيًا عن الهلال، وسيضع العقبات أمام الهلال للخروج على سبيل الإعارة.

رينان لودي
لودي – المصدر @Alhilal_FC

وأضافت: “رغم نهاية سوق الانتقالات في الدوريات الأوروبية الكبرى، إلا أن هناك فرصة لانتقال اللاعب إلى أحد الأندية السعودية أو البرازيلية أو البرتغالية (يغلق الميركاتو أبوابه مساء اليوم)”.

كما أن هناك فرصة لرحيل رينان لودي إلى الدوري القطري الذي ينتهي الميركاتو فيه يوم 9 سبتمبر، بجانب تركيا، حيث تمتد فترة الانتقالات فيها حتى يوم 13 من الشهر الجاري.

رينان لودي
لودي – المصدر spl

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني