في تصفيات كأس العالم 2026

رقم مميز لـ المنقذ حسن كادش بعد فوز السعودية ضد الصين

الثلاثاء ١٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٢٤ مساءً
رقم مميز لـ المنقذ حسن كادش بعد فوز السعودية ضد الصين
المواطن - محمد سمعه

حقق المنتخب السعودي اليوم بفضل ثنائية اللاعب حسن كادش فوزًا ثمينًا على حساب المنتخب الصيني بنتيجة 2- 1 في تصفيات كأس العالم 2026.

ثنائية مميزة لـ حسن كادش

ونجح كادش في إحراز ثنائية لتكونا أول هدفين له في مسيرته الدولية مع الأخضر.

ونجح يانغ شينغلونغ في تسجيل الهدف الأول في شباك المنتخب السعودي من ركلة ركنية عند الدقيقة 14، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب محمد كنو عند الدقيقة 19، بعد العودة لتقنية الـVAR.

حسن كادش

وعلى الرغم من النقص العددي في صفوف الأخضر، إلا أن اللاعبين استمروا في محاولاتهم، وأهدر سالم الدوسري فرصة خطيرة، ومرت تسديدته خارج المرمى، وضغط لاعبو الصين، وأضاعوا أكثر من فرصة.

وتمكن حسن كادش من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 39، لتشتعل المباراة، حيث ضغط اللاعبون لهز الشباك مجددًا، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل المنتخب السعودي ضد الصين.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات من المنتخبين، وحاولت الصين استغلال النقص العددي في صفوف الأخضر، إلا أن دفاع السعودية ظهر بشكل منظم.

وسجلت الصين هدف التقدم عند الدقيقة 53، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد اللجوء إلى تقنية الـVAR، وحاول لاعبو المنتخب السعودي هز الشباك معتمدين على الهجمات المرتدة.

وتألق محمد العويس، وأنقذ فرصة عند الدقيقة 75، واستمرت المحاولات في الدقائق المتبقية أملًا في تسجيل هدف، قبل أن يحرز حسن كادش هدفًا قاتلًا عند الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز السعودية ضد الصين بهدفين لهدف.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني