بعد مشاركته مع آرسنال ضد أتالانتا

رقم فريد لـ سترلينج في دوري أبطال أوروبا

الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٩ مساءً
رقم فريد لـ سترلينج في دوري أبطال أوروبا
المواطن - فريق التحرير

حقق النجم الإنجليزي رحيم سترلينج، رقمًا تاريخيًا في بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد مشاركته مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال ضد أتالانتا.

تعادل أتالانتا ضد آرسنال

ولعب أتالانتا ضد آرسنال بالأمس على ملعب “جيويس”، ضمن منافسات الجولة الأولى من مرحلة الدوري في دوري أبطال أوروبا بنظامه الجديد، وانتهت المباراة بالتعادل السلبي.

أتالانتا ضد آرسنال
جانب من المباراة – المصدر @Arsenal

سترلينج يحقق رقمًا تاريخيًا

وشارك سترلينج صاحب الـ29 عامًا، كبديل في مباراة أتالانتا ضد آرسنال، عند الدقيقة 73 بدلًا من بوكايو ساكا، ليُسجل مشاركته الأولى بقميص الجانرز في البطولات الأوروبية.

وأصبح أول لاعب يمثل 4 أندية إنجليزية مختلفة في دوري أبطال أوروبا، حيث بدأت مشاركاته في البطولة قبل 10 سنوات، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول ضد لودوجوريتس البلغاري.

وانضم سترلينج إلى صفوف مانشستر سيتي، وقضى 7 سنوات معه، وساهم في وصوله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2021، وانتقل في العام التالي إلى تشيلسي، ولكنه خرج من حسابات المدير الفني.

وانتقل النجم الإنجليزي، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي آرسنال على سبيل الإعارة لمدة موسم، قبل غلق الميركاتو، وسجل مشاركته الأولى معه ضد توتنهام، الأسبوع الماضي، قبل أن يلعب أمام أتالانتا.

رحيم سترلينج
النجم الإنجليزي – المصدر dailymail

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني