بعد انتقاله إلى مانشستر سيتي

رغم رحيله.. برشلونة يمنح جوندوجان راتباً!

السبت ٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٢ صباحاً
رغم رحيله.. برشلونة يمنح جوندوجان راتباً!
المواطن - فريق التحرير

كشفت صحيفة إسبانية، مزيد من الكواليس المثير للجدل بشأن رحيل النجم الألماني إلكاي جوندوجان من برشلونة إلى مانشستر سيتي خلال الميركاتو الصيفي.

الانتقال لبرشلونة والعودة للسيتي

ولعب جوندوجان في صفوف مانشستر سيتي خلال الفترة من 2016 وحتى 2023، وانتقل إلى برشلونة في صفقة انتقال حر في الصيف الماضي، قبل أن يعود إلى السيتيزنز مجددًا هذا الصيف.

جوندوجان يحصل على راتب من برشلونة

وأكدت التقارير أن إدارة نادي برشلونة لم تسمح فقط برحيل النجم الألماني بالمجان فقط، بل أيضًا منحته راتبًا لمدة 3 أشهر جديدة.

وأضافت صحيفة “سبورت” الإسبانية: “رغم إعلان خوان لابورتا، رئيس برشلونة، أن رحيل جوندوجان جاء لأسباب رياضية، إلا أنه الحقيقة غادر لأسباب اقتصادية، حيث إنه كان في حاجة لعدم دفع راتبه في الموسم الحالي “.

ولفتت الصحيفة الإسبانية، إلى أن النجم الألماني صرح قائلًا: “أغادر في وضع صعب، لكن إذا كانت مغادرتي ستساعد النادي اقتصاديًا، فهذا يجعلني أشعر بحزن أقل”.

وأشارت إلى أنها لم تستطع التأكد بشكل كامل من مصادر في برشلونة بشأن حصول جوندوجان على راتب 3 أشهر جديدة قبل الرحيل، مضيفة: “ولكن المؤكد حصوله على راتب شهري يوليو وأغسطس قبل التوقيع للسيتي”.

وسألت “سبورت” مصادر قريبة من النجم الألماني، والتي أكدت عدم وجود أي دفع إضافي من النادي الكتالوني لتسهيل عودة اللاعب إلى مانشستر سيتي.

جوندوجان
النجم الألماني – المصدر @ManCity

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني