ضمن منافسات دوري روشن

رصد 2297 تذكرة مخالفة لمباراة النصر والأهلي

الخميس ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٨ مساءً
رصد 2297 تذكرة مخالفة لمباراة النصر والأهلي
المواطن - فريق التحرير

أصدرت منصة webook بيانًا رسميًّا، قبل قليل، كشفت من خلاله رصد عدد من التذاكر المخالفة لمباراة النصر والأهلي المقبلة.

مباراة النصر والأهلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر والأهلي، يوم غد الجمعة عند الساعة التاسعة مساء، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

webook ترصد المخالفات في بيع التذاكر

وجاء بيان منصة webook، كالتالي: “انطلاقًا من حرصنا المستمر على المتابعة الدقيقة لآليات بيع تذاكر مباراة النصر والأهلي، والتأكد من إجراءاتها، وصولًا من تحقيق المنافسة العادلة في تجربة الجمهور وحفظ حقوقهم”.

وأضافت المنصة: “وإشارة إلى ما تم رصده من مخالفات وتجاوزات غير نظامية في شراء 2297 تذكرة للمباراة؛ فإننا من خلال هذا البيان وبالتعاون مع شركة الوسائل وإدارة ملعب الأول بارك، نعلن إلغاء كافة هذه التذاكر المخالفة”.

وتابعت في بيان عبر حسابها الرسمي على منصة “إكس”: “ولن يتم قبول هذه التذاكر عبر البوابات الرقمية، على أن يتم إعادة طرحاه للبيع عبر موقعنا الرسمي webook.com وتطبيق الأول بارك خلال الساعات القادمة”.

ونبهت المنصة، جماهير النصر والأهلي، على ضرورة التأكد من شراء تذاكر الكلاسيكو المرتقبة من الموقع الرسمي، وعدم التعادل مع المواقع المخالفة لضمان حفظ حقوقهم وصحة عمليات الشراء.

وواصلت webook: “نؤكد من خلال هذا البيان أننا بصدد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال هذه المواقع الإلكترونية التي تقوم بإعادة بيع التذاكر بطرق غير نظامية وإخلاء مسؤوليتنا منها وملاحقتها قانونيًّا”.

وجاء في ختام البيان: “وفي الختام نشكر لكم حسن تجاوبكم ونتمنى للجميع الحصول على تجربة حضور مع ويبوك والأول بارك”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني