فارق الحياة اليوم عن عمر ناهز الـ 57 عامًا

رسالة مثيرة من نجم الأهلي السابق بعد وفاة إيهاب جلال

الأربعاء ١١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٣٠ مساءً
رسالة مثيرة من نجم الأهلي السابق بعد وفاة إيهاب جلال
المواطن - محمد سمعه

وجه أحمد الشيخ، لاعب الأهلي المصري السابق ولاعب الإسماعيلي الحالي، رسالة مثيرة وذلك بعد وفاة مدربه السابق في نادي مصر المقاصة المصري، إيهاب جلال اليوم الأربعاء عن عمر ناهز الـ 57 عامًا بعد إصابته بسكتة دماغية.

ماذا قال الشيخ بعد وفاة إيهاب جلال ؟

وقال الشيخ عبر حسابه في موقع “الفيسبوك” اليوم: “حسبي الله ونعم الوكيل في اللي كان سبب في تدمير نفسيتك، حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد شكك في ذمتك وشرفك، حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد جرحك بكلمة، حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد كان سبب في تعبك، حسبي الله ونعم الوكيل”.

إيهاب جلال مدرب منتخب مصر والإسماعيلي السابق

سبب وفاة إيهاب جلال 

وكان المدرب المصري نُقل إلى المشفى في منطقة مصر الجديدة بالعاصمة المصرية القاهرة في الأول من سبتمبر الجاري بعد إصابته بسكتة دماغية نتيجة تعرضه لضغوطات عدة بسبب إقالته من تدريب منتخب مصر قبل عامين بشكل غير جيد لا يتناسب مع قيمته الفنية، حيث أُقيل من تدريب الفراعنة وهو في الطائرة ذاهبًا إلى كوريا الجنوبية لخوض مباراة ودية بين منتخبي مصر وكوريا في يونيو من عام 2022.

وسبق لـ جلال تدريب أندية “مصر المقاصة، تليفونات بني سويف، إنبي، الزمالك، المصري البورسعيدي، الإسماعيلي”.

إيهاب جلال مدرب منتخب مصر والإسماعيلي السابق

وكانت آخر تجربة تدريبية لجلال كانت مع النادي الإسماعيلي حيث احتل الدراويش معه المركز الـ14 في ترتيب الدوري المصري الممتاز موسم 2023/ 2024.

وكان المدرب الراحل تولى تدريب منتخب مصر في إبريل 2022 حتى يونيو من نفس العام ثم تمت إقالته وتعاقد بعدها الاتحاد المصري لكرة القدم مع البرتغالي روي فيتوريا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني