بعد تعرضه لحادث في دبي

دعوات الشفاء تُحيط فهد المولد

السبت ١٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٠ مساءً
دعوات الشفاء تُحيط فهد المولد
المواطن - فريق التحرير

حرص نجوم كرة القدم والجمهور، على دعم نجم الشباب والمنتخب السعودي، فهد المولد، بعد الحادث الذي تعرض له خلال تواجده في دبي.

إصابة فهد المولد في دبي

وتعرض فهد المولد لحادث أثناء تواجده في منزله في دبي، صباح يوم الخميس الماضي، وتم نقله إلى أحد المستشفيات، حيث يتواجد في العناية المركزة ويتلقى الرعاية الطبية اللازمة لحالته.

وينتظر مسؤولو المنتخب السعودي ونادي الشباب، التقارير الطبية بشأن حالة اللاعب الصحية، حيث أرسل مسؤولو الأخضر بالأمس فريقًا من الجهازين الإداري والطبي إلى دبي للوقوف على حالته.

كما كلفت إدارة الشباب، المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال، والمتحدث الرسمي للنادي، تركي الغامدي، بالسفر إلى دبي، لمتابعة حالة فهد المولد، والوقوف إلى جانب عائلته نيابة عن الإدارة.

فهد المولد
المولد

دعم كبير للاعب

وقام النجوم والجمهور بدعم اللاعب عبر منصة “إكس”، وقال نجم الهلال السابق، سعود الحماد: “اسأل الله الكريم رب العرش العظيم أن يشفي الكابتن المولد وان يلطف به وأن يجمع له بين الأجر والعافية أنك سميع مجيب الدعاء”.

وكتب سامي الجابر: ” اللهُم يا واسع العطاء، ويا مُنزل الشفاء، ويا رافع البلاء، ويا مُجيب الدعاء، اشفِ المولد أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك، اللهم اشفه شفاء لا يغادر سقما ورد اليه صحته وعافيته.

وقال نجم الاتحاد السابق والأهلي المصري الحالي، محمود عبدالمنعم كهربا: “الله يشفيك ويحفظك يا فهد ويطمنا عليك.. دعواتكم لأخويا المولد”، وكتب نجم المنتخب الأردني، موسى التعمري: ” دعائنا وقلوبنا معك يا فهد.. اللهم رب الناس أذهب البأس، اشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك”.

فهد المولد وكهربا مع الاتحاد
المولد وكهربا

وعلق أبو ريتال، قائلًا: “يا رب أنه بين يديك وتحّت رحمتك اللهم ارحم ضعفهُ وقلة حيلته اللهم ما عجز عنه الاطباء فأنت ربّ الاطباء لا يعجزك شيء اللهم اشفي المولد، شفاءً لا يغادره سقمًا”.

وقال مهند عبدالعزيز: “اللهم انزل شفائك وصحتك وعافيتك على فهد المولد، اللهم انثر وبث في جسده الراحة وانزع وابعد عنه التعب والألم يا رب العالمين”.

فهد المولد
المولد – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني