تمهيدًا لتوقيع العقود رسميًا

دانيلو بيريرا يجتاز الفحص الطبي للاتحاد

الإثنين ٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠٣ مساءً
دانيلو بيريرا يجتاز الفحص الطبي للاتحاد
المواطن - فريق التحرير

تترقب جماهير نادي الاتحاد، الإعلان الرسمي عن التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، البرتغالي دانيلو بيريرا.

دانيلو بيريرا يجتاز الفحوصات

وأكد خبير انتقالات اللاعبين في أوروبا، فابريزيو رومانو، عبر حسابه على منصة “إكس”، أن دانيلو بيريرا اجتاز، اليوم الاثنين، الفحوصات الطبية التي أجراها في باريس، تمهيدًا للتوقيع مع الاتحاد.

ولفت فابريزيو رومانو، إلى أن الاتحاد أنهى اتفاقه مع باريس سان جيرمان، على ضم اللاعب البرتغالي، مقابل 5 ملايين يورو، كما أبدى بيريرا موافقته على الانتقال إلى دوري روشن السعودي.

بيريرا اتحادي
تصميم للاعب بقميص الاتحاد – المصدر @FabrizioRomano

وأشار خبير الميركاتو، إلى أن نادي الاتحاد حجز تذاكر سفر دانيلو بيريرا، ومن المنتظر توقيع العقود اليوم، حيث يطير اللاعب البرتغالي إلى جدة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح فابريزيو رومانو، في ختام حديثه، أن باريس سان جيرمان اشترط أن تكون الصفقة بصيغة البيع النهائي، وليس الإعارة، وهو ما وافق عليه نادي الاتحاد.

دانيلو بيريرا مع باريس سان جيرمان
دانيلو – المصدر @FabrizioRomano

بيريرا خارج حسابات باريس

وأكدت تقارير سابقة، أن دانيلو بيريرا، أصبح خارج الخطط المستقبلية للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان تحت قيادة المدير الفني الإسباني لويس إنريكي.

وينتهي عقد بيريرا، الحالي مع باريس في يونيو عام 2025، وخاض 157 مباراة بقميص الفريق الفرنسي في جميع البطولات، ونجح في تسجيل 10 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

دانيلو بيريرا
دانيلو بيريرا

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني