في الدوري الإنجليزي

خسارة صعبة لـ وولفرهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد بثنائية

الأحد ١٥ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٤ مساءً
خسارة صعبة لـ وولفرهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد بثنائية
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة وولفرهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد، مساء اليوم الأحد، بفوز فريق نيوكاسل بنتيجة 2- 1 في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/ 2025.

ملخص ونتيجة مباراة وولفرهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد

وسجل الجابوني ليمينا الهدف الأول لفريق وولفرهامبتون بالدقيقة الـ 36.

وفي الشوط الثاني، سجل فريق نيوكاسل هدفين عبر كل من تشار وبارنيس في الدقيقتين الـ 75 والـ 80.

وولفرهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد

وبوقت سابق، انتهت مباراة توتنهام ضد آرسنال عصر اليوم الأحد بفوز آرسنال بهدف دون رد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/ 2025.

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وفي الشوط الثاني، سجل البرازيلي جابرييل الهدف الوحيد للجانرز من ضربة رأسية بالدقيقة الـ 64 بعد عرضية متقنة من اللاعب الإنجليزي بوكايو ساكا.

وولفرهامبتون ضد نيوكاسل يونايتد

وجاء تشكيل توتنهام مكونًا من: “فيكاريو في حراسة المرمى، بيدرو بورو، روميرو، فان دي فين، أودجي، كولوسفسكي، بينتانكور، ماديسون، جونسون، سولانكي، سون”.
أما تشكيل آرسنال فجاء مكونًا من: “دافيد رايا في حراسة المرمى، بن وايت، صاليبا، جابرييل، تيمبر، بارتي، جورجينيو، تروسارد، ساكا، مارتينيلي، هافرتز”.

وجاءت نتائج مباريات أمس السبت كالتالي في الدوري الإنجليزي حيث فاز مانشستر يونايتد على ساوثهامبتون بثلاثية دون رد، وتعادل فولهام مع فريق وست هام يونايتد، وفاز نوتنغهام على ليفربول بهدف، وفاز مانشستر سيتي على برينتفورد بنتيجة 2- 1، وتعادل ليستر سيتي مع كريستال بالاس بنتيجة 2- 2، وتعادل برايتون مع إيبسويتش تاون بدون أهداف، وفوز أستون فيلا على إيفرتون بثلاثية لهدفين، بينما فاز تشيلسي على بورنموث بهدف.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني