توعد إسرائيل بحساب عسير

حسن نصر الله: تعرضنا لضربة قاسية وغير مسبوقة في تاريخنا

الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥١ مساءً
حسن نصر الله: تعرضنا لضربة قاسية وغير مسبوقة في تاريخنا
المواطن - فريق التحرير

اعترف الأمين العام لحزب الله، حسن نصر الله، يوم الخميس، بأن حزبه تعرض لضربة “كبيرة وغير مسبوقة” في تاريخه، متوعدًا إسرائيل بـ”حساب عسير” بعدما اتهمها بتفجير الآلاف من أجهزة الاتصال التي يستخدمها عناصره.

وتفصيلًا: قتل 37 شخصًا غالبيتهم من عناصر حزب الله، وأصيب قرابة ثلاثة آلاف آخرين بجروح جراء تفجير آلاف “أجهزة بيجرز” الثلاثاء، ثم أجهزة اتصال لاسلكي الأربعاء، يستخدمها عناصر من حزب الله.

خرق للطيران الإسرائيلي

وفي كلمة ألقاها عبر الشاشة، تخللها خرق الطيران الإسرائيلي جدار الصوت على علو منخفض مرتين على الأقل في أجواء لبنان، قال نصر الله: “لا شكّ أننا تعرضنا لضربة كبيرة أمنيًّا وإنسانيًّا وغير مسبوقة في تاريخ لبنان”.

وشدد على أن “العدو تجاوز بهذه العملية كل الضوابط والقوانين والخطوط الحمراء”، وفقًا لسكاي نيوز عربية.

واعتبر نصر الله أن اسرائيل أرادت من خلال هجومها على مرحلتين أن تقتل “ما لا يقل عن خمسة آلاف إنسان في دقيقتين، ومن دون اكتراث لأي ضابطة”.

أيام ثقيلة ودامية

وقال: إن يومي الثلاثاء والأربعاء كانا “أيامًا ثقيلة ودامية وامتحانًا كبيرًا”، مشددًا على أنّ “هذه الضربة الكبيرة والقوية وغير المسبوقة لم تسقطنا ولن تسقطنا”.

وتوعّد زعيم حزب الله إسرائيل “بحساب عسير وقصاص عادل من حيث يحتسبون ومن حيث لا يحتسبون”، مشيرًا إلى أنه لن يحدّد مكان أو زمان أو شكل الردّ.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني