مؤكدًا أنه سيبقى مرتبطًا بالنادي

جيسوس مشيدًا بـ البريك: يجب أن يكون مثالًا لشباب الهلال

الأربعاء ٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٣٣ مساءً
جيسوس مشيدًا بـ البريك: يجب أن يكون مثالًا لشباب الهلال
المواطن - فريق التحرير

أشاد المدير الفني للهلال، البرتغالي خورخي جيسوس، باللاعب المنتقل حديثًا إلى صفوف نيوم، محمد البريك، مؤكدًا أنه سيظل مرتبطًا بالنادي لفترة طويلة.

الرحيل عن الهلال

وأعلن نادي الهلال مؤخرًا عن رحيل محمد البريك بعد مسيرة حافلة مع الأزرق، قبل أن يوقع على عقود انتقاله إلى نيوم، الناشط في دوري يلو لأندية الدرجة الأولى، مساء يوم الاثنين الماضي.

وكان يمتد عقد البريك صاحب الـ31 عامًا، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال حتى نهاية منافسات الموسم الحالي، إلا أن الأزرق فضل بيعه هذا الصيف، بعد مسيرة حافلة مع الزعيم.

محمد البريك
البريك – المصدر @Alhilal_FC

جيسوس يودع محمد البريك

ونشر نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو من حفل ودع محمد البريك، وظهر جيسوس، مشيدًا باللاعب وتمنى له التوفيق في خطوته الجديدة.

جيسوس والبريك
المدرب البرتغالي والبريك – المصدر @Alhilal_FC

وقال جيسوس: “البريك يجب أن يكون مثالًا لجميع الشباب في الهلال، هو فاز بكل شيء، اللقب الوحيد الذي لم يفز به هو كأس العالم للأندية، كما أنه مع منتخب بلده فاز أيضًا بكل شيء، يجب أن يكون هذا حافزًا للشباب”.

وأضاف المدرب البرتغالي: “البريك ذكي جدًا، ويمكنه مساعدة شباب الهلال في المستقبل، وسيبقى مرتبطًا بالنادي لفترة طويلة، أتمنى له التوفيق في القادم، من هنا سيبدأ حياة جديدة”.

بطولات محمد البريك
البريك مع الكؤوس التي حققها – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني