خلال الميركاتو الصيفي

جوتا يكشف كواليس انتقاله لـ رين

السبت ١٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٠٩ مساءً
جوتا يكشف كواليس انتقاله لـ رين
المواطن - فريق التحرير

كشف النجم البرتغالي جواو بيدرو “جوتا”، كواليس انتقاله إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي رين الفرنسي خلال فترة الانتقالات الصيفية المنصرمة.

جوتا يكشف التفاصيل

قال جوتا: “ساهمت العديد من العوامل في انتقالي إلى رين، أعتقد أن كل لاعب يريد التواجد في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، وثانيا رين لديه مشروع واعد”.

جوتا
اللاعب البرتغالي – المصدر spl

وتابع خلال تصريحات أبرزتها شبكة “GFFN” الفرنسية: “إنه فريق رائع لتطوير مستواي، وقد أشاد نغولو كانتي بمواهب وأجواء الدوري الفرنسي، وكذلك مرافق رين”.

ورحل جوتا عن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، بعد موسم واحد فقط من الانضمام إلى صفوفه قادمًا من سيلتيك الأسكتلندي، ووقع عقدًا مع رين مدته 3 مواسم حتى صيف 2027.

جوتا
اللاعب البرتغالي – المصدر @FabrizioRomano

اللاعب مع الاتحاد

ولم يحظ جوتا بالفرصة الكاملة مع الاتحاد، حيث خرج من حسابات المدير الفني الأسبق، البرتغالي نونو سانتو، ولم يتم قيده في قائمة الفريق، رغم أنه من طلب التعاقد معه من سيلتيك.

وبعد رحيل نونو سانتو، أعاد المدرب السابق، الأرجنتيني مارسيلو غاياردو، اللاعب إلى قائمة الفريق في النصف الثاني من الموسم الماضي، إلا أنه لم يظهر بالمستوى المتوقع، لتقرر الإدارة رحيله.

وخاض اللاعب صاحب الـ25 عامًا، 25 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في جميع البطولات، وساهم في تسجيل 6 أهداف، حيث تمكن من هز الشباك 5 مرات، وقدم تمريرة حاسمة.

جوتا
اللاعب البرتغالي – المصدر spl

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني