أيام المدرب البرتغالي لويس كاسترو أصبحت معدودة

جماهير النصر : نرفض ستيفانو بيولي

السبت ١٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٦ مساءً
جماهير النصر : نرفض ستيفانو بيولي
المواطن - محمد سمعه

أعربت فئات عريضة من جماهير نادي النصر، عن رفضها من جديد لمحاولات شركة النادي للتعاقد مع الإيطالي ستيفانو بيولي مدرب نادي ميلان الإيطالي السابق لتدريب الفريق في حال إقالة البرتغالي لويس كاسترو.

ورفضوا قدومه بسبب عدم امتلاكه للقدرات الفنية التي تساعد أصفر الرياض على تحقيق الألقاب بالفترة المقبلة.

بنزيما رفض ستيفانو بيولي في الاتحاد

وأكدت جماهير العالمي أن النصر لا يأخذ مدربًا رُفض من الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد، حيث كان بيولي قريبًا من تدريب الاتحاد في صيف 2024 لكن بنزيما رفضه وطلب التعاقد مع مواطنه لوران بلان، وهو ماحدث بالفعل في نهاية الأمر.

المدرب بيولي بدأ المجال التدريبي في عام 2000 بعمر الـ 35، ودرب فريق بولونيا الإيطالي تحت 18 عامًا وصولًا بتدريبه لنادي ميلان خلال الفترة من 2019 إلى 2024، ولم ينجح خلال 24 عامًا من العمل في التدريب إلا في الفوز ببطولة واحدة وكانت الدوري الإيطالي موسم 2021/2022 مع فريق الميلان.

وفي وقت سابق، طالبت جماهير النصر مرارًا وتكرارًا في أكثر من مناسبة، التعاقد مع المدرب البرتغالي سيرجيو كونسيساو مدرب نادي بورتو البرتغالي السابق.

ماجد عبدالله يطلب إقالة كاسترو

وفي وقت سابق، طالب نجم الكرة السعودية، ماجد عبدالله، إدارة نادي النصر بإقالة المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، بعد تذبذب أداء الفريق الأول خلال منافسات الموسم الحالي.

ولعب النصر ضد الأهلي على ملعب “الأول بارك” في الرياض بالأمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وقال ماجد عبدالله: “بالنسبة لي النصر لم يتغير خلال الموسم الحالي تحت قيادة كاسترو، فيجب أن يرحل، ولكن حاليًا يبدو صعبًا، نظرًا للتحديات التي تنتظر الفريق بالفترة المقبلة”.

وأضاف: “لا يمكن الاعتماد على مدرب أجنبي بدلًا من كاسترو في الوقت الحالي، ولكن يمكن للإدارة أن تتعاقد مع مدير فني وطني، ولكنني لا أملك أي معلومة حول هذا الأمر”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني