في دوري الأمم الأوروبية

ثنائية تُهدي الفوز لـ إنجلترا ضد فنلندا

الأربعاء ١١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٩ صباحاً
ثنائية تُهدي الفوز لـ إنجلترا ضد فنلندا
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة إنجلترا ضد فنلندا، مساء الثلاثاء، بفوز المنتخب الإنجليزي بنتيجة 2- 0، وذلك ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

هدفان لـ هاري كين في مباراة إنجلترا ضد فنلندا

وسجل نجم بايرن ميونخ الألماني، هاري كين هدفي المنتخب الإنجليزي في الدقيقتين الـ 58 والـ76.

وبوقت سابق، أوضح اللاعب الإنجليزي ديكلان رايس، نجم نادي آرسنال الإنجليزي ومنتخب إنجلترا، سبب عدم احتفاله بالهدف الذي سجله السبت الماضي في شباك منتخب إيرلندا في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

إنجلترا ضد فنلندا

وكان رايس ومواطنه جاك جريليش لاعبي إنجلترا تعرضا لصافرات الاستهجان من قبل الجماهير الإيرلندية؛ وذلك بسبب تمثيل كل منهما من قبل للمنتخب الإيرلندي في الفئات السنية قبل التحول واللعب مع منتخب إنجلترا الأول.

وقال رايس: “جدتي وجدي والدا أبي، إيرلنديون، لقد ماتوا جميعًا وهم ليسوا هنا الآن، الاحتفال بالهدف كان سيكون شيئًا من عدم الاحترام لهما ولوالدي، لم أرد الاحتفال لكي أكون صادقًا”.

وكان رايس سجل الهدف الأول لمنتخب إنجلترا بالدقيقة الـ11 من عمر الشوط الأول، حيث رفض لاعب آرسنال الاحتفال بالهدف، وذلك بسبب تمثيله لمنتخب إيرلندا من قبل في مختلف الفئات السنية، حيث إن اللاعب يملك أصولًا إيرلندية.

إنجلترا ضد فنلندا

وسجل لاعب آرسنال الإنجليزي، ديكلان رايس الهدف الأول لمنتخب الأسود الثلاث بالدقيقة الـ11 ثم عزز اللاعب جاك جريليش بالهدف الثاني في الدقيقة الـ 26.

وتعد مباراة إيرلندا هي أولى المباريات للمدرب الإنجليزي المؤقت لي كارسلي، والذي تولى المهمة خلفًا لمواطنه جاريث ساوثجيت.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني