في تصفيات مونديال 2026

ثلاثية تُعلن خسارة عمان ضد كوريا الجنوبية

الثلاثاء ١٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٣٢ مساءً
ثلاثية تُعلن خسارة عمان ضد كوريا الجنوبية
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة عمان ضد كوريا الجنوبية، مساء اليوم الثلاثاء، في الجولة الثانية من دور المجموعات بالمرحلة الثالثة من تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2026، بفوز المنتخب الكوري الجنوبي بثلاثية لهدف.

ملخص مباراة عمان ضد كوريا الجنوبية

وكان اللاعب هي تشان أحرز هدف التقدم للمنتخب الكوري بالدقيقة العاشرة، ثم سجل اللاعب جانج هيون هدف التعادل لعمان بالخطأ في مرماه بالدقيقة الـ 45.

وفي الدقيقتين الـ 82 والـ90، سجل المنتخب الكوري الهدفين الثاني والثالث عبر اللاعبين هيونج مين سون وجوو كيو.

وكانت مباريات اليوم الثلاثاء في تصفيات آسيا المؤهلة لـ مونديال 2026 انتهت بتعادل إندونيسيا وأستراليا بدون أهداف، وتعادل قطر مع كوريا الشمالية بنتيجة 2- 2، وفوز السعودية على الصين بنتيجة 2- 1، وفوز أوزبكستان على منتخب قيرغيزستان بثلاثية مقابل هدفين، وفوز كوريا الجنوبية على عمان بنتيجة 3- 1، وفوز الأردن على فلسطين بنتيجة 3- 1، وفوز اليابان على البحرين بخماسية دون رد، وفوز إيران على الإمارات بهدف، بينما تُقام حاليًّا مباراة العراق والكويت.

عمان ضد كوريا الجنوبية

وانتهت مباراة الإمارات ضد إيران، مساء اليوم الثلاثاء، بفوز المنتخب الإيراني بهدف دون رد في ثاني جولات دور المجموعات بالدور الثالث من تصفيات آسيا المؤهلة لـ كأس العالم 2026.

وسجل اللاعب مهدي غايدي الهدف الوحيد للفريق الإيراني من تصويبة قوية بالدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الأول.

وأصبح رصيد المنتخب الإيراني بعد الفوز 6 نقاط في المركز الثاني في المجموعة الأولى، خلف المنتخب الأوزبكي صاحب المركز الأول.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد