في رابع جولات الدوري الإنجليزي

ثلاثية تحسم الفوز لـ مان يونايتد بـ مباراة southampton vs man united

السبت ١٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٤١ مساءً
ثلاثية تحسم الفوز لـ مان يونايتد بـ مباراة southampton vs man united
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة southampton vs man united، عصر اليوم في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي، بفوز فريق مانشستر يونايتد بثلاثية دون رد.

نتيجة مباراة southampton vs man united

وسجل اليونايتد هدفين في الشوط الأول عبر كل من ” الهولندي دي ليخت” و ” الإنجليزي ماركوس راشفورد” في الدقيقتين الـ 35 والـ42.

وفي الدقيقة الـ 90، أضاف الأرجنتيني جارناتشو ثالث أهداف مانشستر يونايتد.

ساوثهامبتون ضد مان يونايتد

مباريات اليوم في الدوري الإنجليزي

وتُقام حاليًا مباريات ” فولهام ضد وست هام يونايتد” و ” ليفربول ضد نوتنغهام فورست” و ” مانشستر سيتي ضد برينتفورد” و ” كريستال بالاس ضد ليستر سيتي” و ” برايتون ضد إيبسويتش تاون”.

بينما في السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية ستقام مباراة إيفرتون ضد أستون فيلا، وبورنموث ضد تشيلسي في العاشرة مساءً بتوقيت السعودية.

وتُختتم مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي غدًا الأحد بإقامة مباراتي ” توتنهام ضد آرسنال” في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، وفي السادسة والنصف مساءً ستقام مباراة ” نيوكاسل يونايتد ضد وولفرهامبتون”.

ساوثهامبتون ضد مان يونايتد

وكان اليونايتد خسر في الجولة الثالثة من فريق ليفربول في ملعب أولد ترافورد بثلاثية دون رد في الأول من سبتمبر الجاري، حيث أنهى الريدز الشوط الأول متفوقًا بهدفين دون رد، حيث صنع المصري محمد صلاح هدفي ليفربول للنجم الكولومبي لويس دياز في الدقيقتين 35 و 42 وسط غياب الرقابة من لاعبي مانشستر يونايتد.

وبالدقيقة الـ55 من عمر المباراة، سجل صلاح ثالث أهداف ليفربول.

وجاء تشكيل مانشستر يونايتد مكونًا من: “أونانا، مزراوي، دي ليخت، مارتينيز، برونو فيرنانديز، راشفورد، زيركزي، جارناتشو، كاسيميرو، دالوت، ماينو”.

أما تشكيل ليفربول فجاء مكونًا من: “أليسون بيكر، فان دايك، كوناتي، دياز، سوبوسلاي، ماك أليستر، صلاح، جوتا، روبيرتسون، جرافينبيرك، أرنولد”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني