بعد وصوله إلى الهدف رقم 900

توني كروس يُعلق على إنجاز رونالدو التاريخي

السبت ٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:١٠ مساءً
توني كروس يُعلق على إنجاز رونالدو التاريخي
المواطن - فريق التحرير

علق نجم ريال مدريد السابق، الألماني توني كروس، على الإنجاز التاريخي الذي حققه، قائد النصر ومنتخب البرتغال، كريستيانو رونالدو.

تعليق توني كروس على إنجاز رونالدو

وشارك كريستيانو رونالدو كأساسي في مباراة البرتغال ضد كرواتيا، ونجح في هز الشباك، ليصل إلى الهدف رقم 900 في مسيرته سواء مع الأندية التي لعب في صفوفها أو منتخب بلاده.

رونالدو يصل للهدف 900
عدد أهداف كريستيانو – المصدر @selecaoportugal

وأعاد توني كروس، نشر مقطع فيديو من حساب رونالدو الرسمي عبر منصة “إكس”، احتفالًا بهذا الإنجاز، وعلق قائلًا: “لن أصل حتى إلى 900 إذا جمعت الأهداف التي أحرزتها في المباريات والتدريبات”.

وكان توني كروس صاحب الـ34 عامًا، قد أعلن اعتزاله لعب كرة القدم نهائيًا بعد التتويج بدوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد والمشاركة في بطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024”.

توني كروس
كروس – المصدر @FabrizioRomano

أهداف كريستيانو رونالدو

وعزز رونالدو، رقمه كالهداف التاريخي لكرة القدم، وبفارق كبير عن أقرب منافسيه، نجم إنتر ميامي، الأرجنتيني ليونيل ميسي صاحب الـ842 هدفًا، يليه الأسطورة البرازيلي بيليه بـ765 هدفًا.

ورفع الهداف التاريخي لكرة القدم، رونالدو، عدد أهدافه الدولية إلى 131 هدفًا، ليُعزز رقمه القياسية كهداف المنتخبات، بجانب 769 هدفًا مع سبورتنج لشبونة، مانشستر يونايتد، ريال مدريد، يوفنتوس والنصر.

 

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @selecaoportugal

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني