قبل انضمامه إلى ريال مدريد

توني كروس: إقالة مويس سبب عدم انتقال ليونايتد

الخميس ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٠٠ مساءً
توني كروس: إقالة مويس سبب عدم انتقال ليونايتد
المواطن - فريق التحرير

كشف نجم ريال مدريد المعتزل حديثًا، الألماني توني كروس، تفاصيل عدم انتقاله إلى صفوف مانشستر يونايتد، قبل الانضمام لصفوف المرينغي.

توني كروس يكشف سبب فشل الصفقة

وقال توني كروس في تصريحات لصحيفة “بيلد” الألمانية: “في مرحلة مبكرة توصلت إلى اتفاق في عام 2014 قبل توقيعي إلى ريال مدريد، بالانتقال إلى مانشستر يونايتد”.

وأضاف نجم المنتخب الألماني السابق: “ولكن بعدها تمت إقالة ديفيد مويس وتم تعيين المدير الفني الهولندي، لويس فان جال، حينها رفضت العرض مع توجيه الشكر”.

توني كروس
كروس – المصدر @FabrizioRomano

وتابع: “مويس أتى لي بشكل خاص وتم حسم أمر العقد، ولكن بعد إقالته وتولي فان جال أصبحت الأمور معقدة، ولم يتواصل معي اليونايتد لفترة وبدأت الشكوك تحوم”.

واختتم كروس، تصريحاته في هذا الشأن، قائلًا: “حينها بدأت منافسات كأس العالم وتواصل معي كارلو أنشيلوتي وحسم الأمر”.

وسبق أن عمل النجم الألماني، تحت قيادة فان جال في صفوف بايرن ميونيخ، وعلى الرغم من مشاركته أساسيًّا، إلا أنه لم يلعب في مركزه المفضل.

توني كروس
كروس – المصدر @DaniCeballos46

الاعتزال بعد مسيرة حافلة

واعتزل كروس، نهاية الموسم، وحقق 22 لقبًا في 463 مباراة مع ريال مدريد، أبرزها؛ 4 ألقاب بدوري أبطال أوروبا، و5 ألقاب كأس العالم للأندية، و4 ألقاب بكأس السوبر الأوروبي، ومثلهم في الدوري الإسباني.

وتوج توني كروس بطلًا للعالم مع منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم في مونديال 2014 في البرازيل، كما فاز بالعديد من البطولات مع بايرن ميونيخ، أبرزها؛ دوري الأبطال، وكأس العالم للأندية.

ريال مدريد - توني كروس - اعتزال توني كروس
كروس – المصدر realmadrid

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني