ضمن منافسات دوري المحترفين

تفوق النصر ضد الأهلي في كلاسيكو الجمعة

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٢ مساءً
تفوق النصر ضد الأهلي في كلاسيكو الجمعة
المواطن - فريق التحرير

يطمح المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، لقيادة العالمي لمواصلة تألقه في مباريات النصر ضد الأهلي، وتحقيق الفوز في الكلاسيكو المقرر إقامته، مساء اليوم الجمعة.

تفوق كبير لـ النصر ضد الأهلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الأهلي التي يحتضنها ملعب “الأول بارك” في الرياض، عند الساعة التاسعة مساء اليوم، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

ويُعد كلاسيكو اليوم، التاسع بين الفريقين يوم الجمعة، ضمن منافسات دوري المحترفين، وكانت البداية عام 2011، عندما فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بهدفين دون رد.

النصر والأهلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر @StatsSPL

وسيطر العالمي على كلاسيكو يوم الجمعة بعد ذلك، حيث تمكن من الفوز 6 مرات وتعادلا مرة واحدة، بينهما انتصاره مرتين الموسم الماضي بنتيجة 4\3 على ملعبه و1\0 خارج أرضه.

ويأمل النصر، لتعزيز رقمه المميز بفوز جديد يوم الجمعة، فيما يسعى النادي الأهلي، لإيقاف سلسلة هزائمه في الكلاسيكو، وحصد الثلاث نقاط؛ لمصالحة جماهيره بعد الخسارة ضد الفتح بالجولة الماضية.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

الفريقان في دوري روشن

وقبل مباراة اليوم، يتواجد النصر في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثامن بـ3 نقاط.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني