لعدم إعلان نتائجهما المالية

تعليق تداول سهمي الثروة البشرية وكوارا للتمويل جلسة واحدة

الإثنين ٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٤٥ صباحاً
تعليق تداول سهمي الثروة البشرية وكوارا للتمويل جلسة واحدة
المواطن - فريق التحرير

أعلنت السوق المالية “تداول”، عن تعليق تداول سهمي شركة الثروة البشرية وشركة كوارا للتمويل في السوق لجلسة تداول واحدة والتي توافق اليوم الاثنين وذلك لعدم التزامهما بالإعلان عن القوائم المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2024 خلال المدة النظامية المحددة.

تداول أسهم الشركتين

وتقرر بحسب بيان تداول، أن يستأنف تداول سهم الشركتين لمدة عشرين جلسة تداول ابتداءً من يوم غد الثلاثاء 3 سبتمبر تلي الجلسة التي تم تعليق التداول فيها، ويجب على الشركتين نشر القوائم المالية قبل نهاية الثلاثاء 1 أكتوبر 2024.

وقالت “تداول” إنه في حال لم تقم الشركتين بالإعلان عن القوائم المالية خلال المدة المشار إليها في الفقرة (2)، سيتم إعادة تعليق تداول السهم ابتداءً من يوم الأربعاء 2 أكتوبر 2024 حتى إعلان الشركتين عن القوائم المالية.

سبب تعليق التداول

ويأتي هذا نظراً لعدم التزام “الثروة البشرية” و “كوارا للتمويل” بالإعلان عن القوائم المالية للفترة المنتهية في 30 يونيو 2024 خلال المدة النظامية المحددة في قواعد طرح الأوراق المالية والالتزامات المستمرة الصادرة عن مجلس هيئة السوق المالية واستناداً إلى صلاحيات السوق المنصوص عليها في قواعد الإدراج وإلى إجراءات تعليق تداول الأوراق المالية المدرجة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني