بالمدينة المنورة ولفرع الجامعة بالحناكية

تعليق الدراسة الحضورية في جامعة طيبة من الـ1 ظهرًا

الأربعاء ٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٢٠ مساءً
تعليق الدراسة الحضورية في جامعة طيبة من الـ1 ظهرًا
المواطن - فريق التحرير

أعلنت جامعة طيبة عن تعليق الدراسة الحضورية اعتبارًا من الساعة الواحدة بعد ظهر اليوم الأربعاء بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد.

تفعيل البلاكبورد

وقالت الجامعة : بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد تعليق الدراسة الحضورية بدايةً من الساعة 1 ظهرًا بـالمدينة المنورة ولفرع الجامعة بالحناكية اليوم الأربعاء 1 ربيع الأول 1446 هـ لتكون المحاضرات عن بُعد عبر “البلاكبورد” حرصًا على سلامة طلابنا وطالباتنا.

تعليق الدراسة

وكانت إدارة التعليم في محافظة الغايل قررت تعليق الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء بناء على ما ورد من المركز الوطني للأرصاد.

وقالت الإدارة في بيان لها إنه بناءً على التنبيهات الواردة من المركز الوطني للأرصاد فقد تقرر استمرار تحويل الدراسة ⁧ عن بعد⁩ عبر ⁧ منصة مدرستي⁩ لجميع المدارس التابعة لـتعليم الغايل ليوم الأربعاء 1 / 3 / 1446هـ راجين الله السلامة للجميع .

توقعات الأرصاد

وكان المركز الوطني للأرصاد توقع في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم – بمشيئة الله تعالى – أن الفرصة ما تزال مهيأة لهطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة تؤدي إلى جريان السيول مصحوبة بزخات من البرد ورياح نشطة على أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، مكة المكرمة، المدينة المنورة، وتكون خفيفة إلى متوسطة على أجزاء من منطقتي حائل ونجران.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد