بعد سقوطه في دبي

تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد

السبت ١٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٣٠ مساءً
تطورات الحالة الصحية لـ فهد المولد
المواطن - فريق التحرير

لا زال يتواجد نجم الشباب والمنتخب السعودي، فهد المولد، في أحد مستشفيات دبي، بعد الحادث الذي تعرض له، يوم الخميس الماضي.

تفاصيل إصابة فهد المولد

وكشف المذيع بقسم الرياضة بـ”العربية”، عبدالله الدرويش، عن تفاصيل إصابة فهد المولد في دبي، وقال: “اكتشف الواقعة عامل نظافة، رآه بعد أن سقط من الطابق الثاني في منزله ما بين التاسعة والعاشرة صباح الخميس”.

وأضاف عبدالله الدرويش: “كان يتواجد أصدقاء المولد معه، إلا أنهم غادروا في حدود الساعة السادسة صباحًا، النجم الشبابي متواجد الآن في المستشفى ويُعاني من عدة كسور”.

فهد المولد
المولد

وتابع : “المولد معه الآن فريق طبي وإداري من الاتحاد السعودي لكرة القدم، وحالته تُتابع بشكل مباشر من وزير الرياضة الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل”.

وواصل: “اللاعب لايزال في العناية المركزة حتى الآن، وسيظل فيها حتى يستعيد عافيته، وتم استدعاء أصدقائه لجمع معلومات أكثر حول المولد”.

فهد المولد - الأخضر
المولد – المصدر @SaudiNT

انتظار التقارير الطبية

وينتظر مسؤولو المنتخب السعودي ونادي الشباب، التقارير الطبية بشأن حالة فهد المولد الصحية، حيث أرسل مسؤولو الأخضر بالأمس فريقًا من الجهازين الإداري والطبي إلى دبي للوقوف على حالته.

كما كلفت إدارة الشباب، المشرف العام على إدارة الإعلام والاتصال، والمتحدث الرسمي للنادي، تركي الغامدي، بالسفر إلى دبي، لمتابعة حالة اللاعب الصحية، والوقوف إلى جانب عائلته نيابة عن الإدارة.

فهد المولد
المولد – المصدر @SaudiNT

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني