في الجولة الثالثة

تشكيلة مباراة النصر ضد الأهلي في قمة دوري روشن

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:١٧ مساءً
تشكيلة مباراة النصر ضد الأهلي في قمة دوري روشن
المواطن - فريق التحرير

كشف المدربان، البرتغالي لويس كاسترو والألماني ماتياس يايسله تشكيلة مباراة النصر ضد الأهلي في ثالث جولات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/ 2025.

النصر ضد الأهلي

وجاء تشكيل النصر مكونًا من: “بينتو في حراسة المرمى، سلطان الغنام، محمد سيماكان، إيميريك لابورت، سالم النجدي، عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، ساديو ماني، رونالدو، تاليسكا”.

أما تشكيل الأهلي فجاء مكونًا من: “إدوارد ميندي، علي مجرشي، روجر إيبانيز، ميريح ديميرال، عبدالله العمار، فرانك كيسيه، زياد الجهني، رياض محرز، روبيرتو فيرمينو، فراس البريكان، إيفان توني”.

تشكيل النصر

وتنطلق المباراة اليوم في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية، على قناة SSC1 في ملعب الأول بارك في الرياض.

وتعد مواجهة اليوم هي المباراة رقم 31 في تاريخ الفريقين في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُعد مباراة الأهلي والنصر ضمن أكثر 6 مواجهات انتهت بالتعادل بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين بواقع 10 تعادلات من أصل 30 مباراة سابقة بينهما.

تشكيل الأهلي

ويبحث الفريق الكروي الأول بـ النادي الأهلي عن فك عقدة عمرها 1371 يومًا، وذلك عند مواجهة النصر الجمعة في ثالث جولات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/ 2025.

وكان الراقي حقق آخر فوز على النصر في 12 ديسمبر من عام 2020، بنتيجة 2- 1 في ثامن جولات الدوري السعودي للمحترفين، ولم ينجح الراقي منذ ذلك التاريخ في الفوز على النصر خلال آخر 5 مباريات في دوري المحترفين، حيث فاز النصر في 4 مباريات وتعادلا في لقاء واحد.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، منافسات دوري روشن السعودي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1 ضد الرائد، قبل أن يفوز على الفيحاء بنتيجة 4- 1، ليحتل المركز الخامس بـ4 نقاط.

على الجانب الآخر، فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على العروبة بهدفين دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يخسر بهدف ضد الفتح، ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ3 نقاط.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني