بعد خسارتهما محليًا

تشابه ظروف الوصل والأهلي قبل مباراة اليوم

الإثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٣ مساءً
تشابه ظروف الوصل والأهلي قبل مباراة اليوم
المواطن - فريق التحرير

تتجه أنظار الجماهير إلى دبي، مساء اليوم الاثنين، لمتابعة مباراة الوصل والأهلي، ضمن منافسات النسخة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

مباراة اليوم بدوري أبطال آسيا للنخبة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الوصل والأهلي، عند الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، على استاد زعبيل في دبي، وذلك في إطار منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

مباراة الوصل والأهلي
موعد المباراة – المصدر @AlWaslSC

خسارة الوصل والأهلي قبل لقاء اليوم

ويدخل الفريقان مباراة اليوم، بحثًا عن تحقيق الفوز، لمواصلة انطلاقتهما الجيدة في النسخة الأولى من البطولة القارية، ولاستعادة التوازن سريعًا بعد تلقيهما خسارة محلية.

وتلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوصل خسارة أمام العين على ملعبه بنتيجة 4\2، في الجولة الرابعة من الدوري الإماراتي، فيما هُزم الأهلي ضد الجندل في كأس الملك، وأمام القادسية في دوري روشن السعودي.

وبدأ الوصل والأهلي، مشوارهما في دوري أبطال آسيا للنخبة بالفوز، حيث انتصر الفريق الإماراتي خارج ملعبه على باختاكور الأوزبكي بهدف، فيما كسب الراقي، بيرسبوليس الإيراني بهدف دون رد.

الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

المواجهة الثالثة

وتُعد مباراة اليوم هي الأولى بين الفريقين في البطولات الآسيوية، ولكنهما تقابلا مرتين ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس زايد للأندية الأبطال في نسخة عام 2019.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني