في دوري روشن

ترتيب دوري روشن بعد ختام منافسات الجولة الرابعة

السبت ٢١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٥ مساءً
ترتيب دوري روشن بعد ختام منافسات الجولة الرابعة
المواطن - فريق التحرير

نجح الفريق الكروي الأول بنادي الهلال في الصعود إلى صدارة ترتيب دوري روشن السعودي، وذلك بعد الفوز على نادي الاتحاد اليوم السبت بنتيجة 3-1 في رابع جولات المسابقة.

مباريات الجولة الرابعة

وكانت مباريات الجولة الرابعة من البطولة بدأت من أول أمس الخميس بالتعادل السلبي بين الأخدود والقادسية، وفوز العروبة على الفتح بهدف دون رد، وفاز الخلود على الوحدة بنتيجة 1-0.

وفي مباريات أمس الجمعة، تعادل الخليج مع الفيحاء بدون أهداف، وفاز الأهلي على ضمك بنتيجة 4-2، وفاز النصر على الاتفاق بثلاثية دون رد.

وفي مباريات اليوم السبت، فاز الشباب على التعاون بهدف، وفاز الرياض على الرائد بنتيجة 2-1، وفاز الهلال على الاتحاد بنتيجة 3-1.

- الشباب ضد التعاون

ترتيب دوري روشن

وجاء ترتيب دوري روشن كالتالي:

الهلال في الصدارة برصيد 12 نقطة، الاتحاد ثانيًا والشباب ثالثًا والاتفاق رابعًا ولكل منهم 9 نقاط، النصر خامسًا برصيد 8 نقاط، الأهلي سادسًا برصيد 7 نقاط، القادسية سابعًا والرياض ثامنًا ولكل منهما 7 نقاط، التعاون تاسعًا برصيد 6 نقاط.

الخليج والفيحاء

الرائد عاشرًا والعروبة في المركز الـ11 والخلود في المركز الـ12 والخليج في المركز الـ13 والوحدة في المركز الـ14 ولكل منهما 4 نقاط.

ضمك في المركز الـ15 والفتح في المركز الـ16 ولكل منهما 3 نقاط، الأخدود في المركز الـ17 والفيحاء في المركز الثامن عشر والأخير برصيد نقطة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني