قبل لقاء الريان القطري اليوم

تألق الهلال في المباراة الافتتاحية بآسيا

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٤٨ مساءً
تألق الهلال في المباراة الافتتاحية بآسيا
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال بقيادة المدير الفني البرتغالي خورخي جيسوس، لبدء مشواره القاري هذا الموسم، بالفوز على الريان القطري.

الأزرق ضيفًا على الريان القطري

ويحل الهلال ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان القطري، عند الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أحمد بن علي، في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

مباراة الريان والهلال
موعد مباراة اليوم – المصدر @AlrayyanSC

الهلال يتألق في المباريات الافتتاحية

ويملك الأزرق، سجلًا حافلًا في مباراته الافتتاحية ببطولة دوري أبطال آسيا، حيث إنه لم يخسر في آخر 10 مواجهات، ونجح في تحقيق الفوز 6 مرات، وتعادل في 4 لقاءات، ما يُحفز لاعبيه لمواصلة التألق.

وتعود آخر خسارة للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في مباراته الأولى بدوري أبطال آسيا، إلى عام 2013، عندما هُزم أمام العين الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

التشكيل المتوقع للمباراة

ويتوقع أن يبدأ الريان، مباراة اليوم بالتشكيل التالي؛ سامي حبيب، حازم شحاتة، ديفيد جارسيا، أندريه أمارو، عادل بدر، تياجو مينديز، جوليين دي سارت، بيريرا دوس سانتوس، أشرف بن شرقي، روجر غيديس ومحمود حسن تريزيجيه.

على الجانب الآخر، يتوقع أن يبدأ الهلال بالتشكيل التالي؛ ياسين بونو، ياسر الشهراني، علي البليهي، كاليدو كوليبالي، جواو كانسيلو، سيرجي سافيتش، مالكوم، روبين نيفيز، ماركوس ليوناردو، ألكسندر ميتروفيتش وسالم الدوسري.

الريان القطري
لاعبو الفريق – المصدر @AlrayyanSC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني