مؤكدًا مشاهدته لجميع مباريات الفريق

بيولي: عرض النصر جذبني وأعرف الإيجابيات والسلبيات

الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٤٧ مساءً
بيولي: عرض النصر جذبني وأعرف الإيجابيات والسلبيات
المواطن - فريق التحرير

أكد المدير الفني الإيطالي ستيفانو بيولي، أنه شاهد جميع مباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر هذا الموسم، متمنيًا تحقيق نتائج إيجابية مع العالمي.

بيولي يؤكد مشاهدة جميع مباريات النصر

وأعلن النصر بالأمس، عن تعاقده رسميًّا مع المدرب الإيطالي، لقيادة الفريق، خلفًا للبرتغالي لويس كاسترو، الذي تمت إقالته بعد التعادل مع الشرطة العراقي في دوري أبطال آسيا للنخبة.

وقال بيولي، في مؤتمر صحافي، اليوم الخميس: “شاهدت جميع مباريات النصر هذا الموسم، وقمت بتدوين الملاحظات السلبية والإيجابية، لا أركز على الأشياء التي حدثت في الماضي بل هدفنا التركيز على المستقبل”.

ستيفانو بيولي
المدرب الإيطالي – المصدر @AlNassrFC

وأضاف: “سنعمل على الفريق بأكمله وعلى جميع الإمكانيات الموجود، وسوف نبني اللعب؛ ولن ننتظر لطريقة لعب الفريق الخصم، والمباريات المقبلة ستعلمني قدرات الفريق ونتمنى تقديم نتائج جيدة”.

وتابع بيولي تصريحاته قائلًا: “وصلتني عروض سعودية في الماضي لكن عرض النصر هو من دفعني لقبوله وأنا سعيد بذلك، الفريق يملك لاعبين مميزين، أنا دربت فرق كثيرة ومن الصعب الاستمرار في فريق واحد”.

ستيفانو بيولي
المدرب الإيطالي – المصدر @AlNassrFC

النصر يستعد لمواجهة الاتفاق

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لمواجهة نظيره الاتفاق، مساء يوم غد الجمعة، على ملعب نادي الاتفاق في الدمام، في الجولة الرابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي.

نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني