خلال فترة الانتقالات الصيفية

بيرجوين ينقذ ميركاتو الاتحاد في الساعات الأخيرة .. تفاصيل مثيرة

الإثنين ٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢١ مساءً
بيرجوين ينقذ ميركاتو الاتحاد في الساعات الأخيرة .. تفاصيل مثيرة
المواطن - محمد سمعه

كشفت تقارير إعلامية عن توصل نادي الاتحاد لاتفاق مع نادي أياكس أمستردام الهولندي، وذلك للتعاقد مع الهولندي ستيفين بيرجوين لاعب أياكس في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية قبل غلقه في السعودية.

ما يتبقى لحسم صفقة بيرجوين والاتحاد

وقال الإعلامي الفرنسي “لويك تانزي” عبر حسابه في منصة “إكس”: إن أياكس والاتحاد توصلا لاتفاق لضم اللاعب الهولندي، حيث يتبقى فقط الاتفاق على تفاصيل صغيرة، قبل الإعلان النهائي عن انضمام اللاعب للعميد.

وكان اللاعب الهولندي صاحب الـ 26 عامًا سبق له اللعب في ناديي “بي إس في آيندهوفن الهولندي” و توتنهام هوتسبير الإنجليزي قبل الانضمام لنادي أياكس في عام 2022.

وفي سياق آخر، تترقب جماهير نادي الاتحاد، الإعلان الرسمي عن التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، البرتغالي دانيلو بيريرا.

بيرجوين

ولفت فابريزيو رومانو، إلى أن الاتحاد أنهى اتفاقه مع باريس سان جيرمان، على ضم اللاعب البرتغالي، مقابل 5 ملايين يورو، كما أبدى بيريرا موافقته على الانتقال إلى دوري روشن السعودي.

وأشار خبير الميركاتو، إلى أن نادي الاتحاد حجز تذاكر سفر دانيلو بيريرا، ومن المنتظر توقيع العقود اليوم، حيث يطير اللاعب البرتغالي إلى جدة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وأوضح فابريزيو رومانو، في ختام حديثه، أن باريس سان جيرمان اشترط أن تكون الصفقة بصيغة البيع النهائي، وليس الإعارة، وهو ما وافق عليه نادي الاتحاد.

وأكدت تقارير سابقة، أن دانيلو بيريرا، أصبح خارج الخطط المستقبلية للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان تحت قيادة المدير الفني الإسباني لويس إنريكي.

وينتهي عقد بيريرا، الحالي مع باريس في يونيو عام 2025، وخاض 157 مباراة بقميص الفريق الفرنسي في جميع البطولات، ونجح في تسجيل 10 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني