مسؤول العميد رفض إتمام صفقة اللاعب البرازيلي

بورتو ردًا على الاتحاد: لقد صدمنا من رد فعلهم تجاه جالينو

الثلاثاء ٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٢٤ مساءً
بورتو ردًا على الاتحاد: لقد صدمنا من رد فعلهم تجاه جالينو
المواطن - فريق التحرير

أكد نادي بورتو البرتغالي في بيان أصدره أنه مصدوم من تصرف نادي الاتحاد حول التعاقد مع البرازيلي جالينو من صفوف الفريق البرتغالي.

وقال النادي البرتغالي في بيانه: ” نريد إبلاغ إدارة الدوري السعودي بأننا محبطون من طريقة التعامل لإتمام صفقة لاعبنا، لقد كان هناك اتفاق بين الاتحاد واللاعب، ونحن سعداء بالاحتفاظ باللاعب”.

ورغب نادي الاتحاد في الساعات الأخيرة في التعاقد مع البرازيلي جالينو نجم نادي بورتو البرتغالي، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

مسؤول الاتحاد رفض إتمام صفقة جالينو

وأبدت جماهير نادي بورتو غضبها من عدم وجود رغبة لأحد مسؤولي الاتحاد حول ضم اللاعب، حيث تعلم جماهير بورتو أن البرتغالي دومينجو سواريز المدير التنفيذي لنادي الاتحاد ما هو إلا مشجع لبنفيكا البرتغالي حيث قيل إنه رفض انضمام اللاعب البرازيلي للاتحاد، بسبب كراهيته لنادي بورتو.

جالينو
جالينو

وذكر الصحافي الإيطالي المتخصص في انتقالات اللاعبين، فابريزيو رومانو: “الاتحاد تقدم بعرض رسمي جديد لضم جالينو، مقابل 45 مليون يورو، بجانب 5 ملايين أخرى كإضافات”.

وأضاف فابريزيو رومانو، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”: “المفاوضات تتقدم بين الناديين، حيث يسعى العميد لحسم الصفقة، بعد قرار نادي آرسنال، برفض العرض الرسمي لضم لياندرو تروسارد”.

وكان نادي بورتو البرتغالي، قد رفض عرضًا لضم اللاعب البرازيلي، بقيمة 40 مليون يورو، خاصة أن عقده يتضمن شرطًا جزائيًّا بقيمة 60 مليون يورو، ما دفع إدارة العميد لتقديم عرض جديد، أملًا في حسم الصفقة.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني