ضمن منافسات دوري روشن

بنزيما وأوباميانغ يقودان التشكيل المثالي للجولة الخامسة

الإثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٦ مساءً
بنزيما وأوباميانغ يقودان التشكيل المثالي للجولة الخامسة
المواطن - فريق التحرير

واصل النجم الفرنسي كريم بنزيما، تألقه مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، ليقود التشكيل المثالي في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي.

بنزيما وأوباميانغ يتألقان

ونجح كريم بنزيما في هز الشباك مرة خلال مباراة الاتحاد ضد الخليج، لتكون هذه المرة الأولى التي ينجح فيها في التسجيل خلال 4 مباريات متتالية منذ انضمامه إلى صفوف العميد في صيف 2023.

كريم بنزيما
النجم الفرنسي – المصدر @ittihad

وشهدت الجولة الخامسة، أول أهداف النجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية، وقاده لتحقيق فوز هام على الأهلي بهدف نظيف، ليتقدم في الترتيب.

واقتحم التشكيلة المثالية للجولة الخامسة، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، البرازيلي أنجيلو جابرييل، وتمكن من تسجيل الهدف الأول له مع العالمي، ليُساهم في فوزه على الوحدة بثنائية نظيفة.

أنجيلو جابرييل
الننجم البرازيلي – المصدر @AlNassrFC

التشكيلة المثالية للجولة الخامسة

وجاءت التشكيلة المثالية للجولة الخامسة في دوري روشن، كالتالي؛ حارس مرمى الأهلي، عبدالرحمن الصانبي، وفي الدفاع؛ رينان لودي “الهلال”، ناتشو “القادسية”، محمد سيماكان “النصر”، وعوض خميس “الأخدود”.

ويقود الوسط والهجوم في التشكيلة المثالية، كل من؛ فاشيون ساكالا “الفيحاء”، أنجيلو “النصر”، أوباميانغ “القادسية” وكريم بنزيما “الاتحاد”، بجانب ثنائي فريق الشباب، يانيك كاراسكو وكريستيان جوانكا.

دوري روشن
الشكيل المثالي للجولة الخامسة

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني